Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/10/2006G Issue 12442متابعة الأحد 30 رمضان 1427 هـ  22 أكتوبر2006 م   العدد  12442
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نادى السيارات

تغطية خاصة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

أكياس نفايات وبطاقة معايدة لكل منزل
لوحات إبداعية رسمتها بلدية المزاحمية بمواقع الاحتفالات

* المزاحمية - عبدالكريم الشمالي:
رسمت بلدية المزاحمية لوحات إبداعية تستحق الإشادة وذلك بموقعي الاحتفالات بالمزاحمية وشخيب ولقد انتقلت عدسة (الجزيرة) لتنقل لكم ومن قلب مواقع الاحتفالات هذا التميز. فعند وصول الموقع الأول بمحافظة المزاحمية وفي حوالي الساعة العاشرة مساء كانت عدسة الكاميرا على موعد ودون سابق ترتيب مع رئيس البلدية المهندس محمد اليابس والذي لوحظ منشغلا يملي توجيهاته للعاملين بالموقع الأمر الذي كشف لنا عن سر التميز لاحتفالات المزاحمية بالعيد لهذا العام. فلقد كانت المتابعة والتواجد الدائم لرئيس البلدية هما السر في هذه رسم هذه اللوحة الابداعية التي نراها.
كما التقطت العدسة الأستاذ عبدالرحمن الرشداء عضو لجنة الاحتفالات بالمحافظة والذي كان هو الآخر منهمكا في عمله كعضو في لجنة الاحتفالات بالمحافظة.
كما زارت (الجزيرة) موقع الاحتفالات بشخيب واطلعت على التنظيم المتميز والذي أوشك على الانتهاء حيث التقينا بالأستاذ أحمد الصامل أحد أعضاء لجنة الاحتفالات بالمحافظة والذي أبدى شكره وشكر أهالي شخيب لبلدية المزاحمية ولجهودها في هذا الموقع. (الجزيرة) سألت اليابس عن دور البلدية في تلك المواقع وأهم أنشطة البلدية خلال إجازة العيد فأجاب سعادته بأن جميع أقسام البلدية تعمل خلال الإجازة من دون استثناء، وذلك بتكليف موظف على الأقل من كل قسم عدا الأقسام التي تتطلب تواجد أكثر من موظف كالمراقبين الصحيين ومراقبي الأراضي والمباني ونحوهم. كما أن البلدية قامت بتوزيع أكياس نفايات ومرفق بها بطاقة معايدة لكل منازل االمحافظة أما ما يتعلق بدور البلدية بمواقع الاحتفالات فهو تسخير كل إمكانات البلدية وطواقمها الفنية والادارية لإبراز وتنظيم تلك المواقع لتظهر بالصورة المشرفة ومن ثم تسليمها للجنة الاحتفالات بالمحافظة علما بأن البلدية قامت بهذه الاستعدادت قبل إجازة الموظفين ومن ثم أكمل باقي زملائهم المكلفين ما تبقى من العمل وبالتنسيق مع لجنة الاحتفالات بالمحافظة.
نسأل الله عز وجل أن يوفقنا وإياكم لما يحب ويرضى وأن يكون عملنا خالصا لوجهه وكل عام والجميع بألف خير.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved