Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/10/2006G Issue 12442محليــاتالأحد 30 رمضان 1427 هـ  22 أكتوبر2006 م   العدد  12442
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نادى السيارات

تغطية خاصة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

خادم الحرمين وولي العهد يتبادلان التهاني بعيد الفطر مع عدد من القيادات

* مكة المكرمة - واس:
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً مساء أمس من أخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية. وجرى خلال الاتصال تبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلين الله العلي القدير أن يعيده على البلدين الشقيقين والأمة الإسلامية بالخير والبركات.
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً مساء أمس من أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد تبودلت خلال الاتصال التهاني بعيد الفطر المبارك داعين الله أن يعيده على البلدين والأمة الإسلامية بالعزة والمنعة والازدهار.
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً مساء أمس من أخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الذي هنأ الملك المفدى بحلول عيد الفطر السعيد. وقد بادله خادم الحرمين الشريفين التهنئة بهذه المناسبة راجين من الله العلي القدير أن يعيده على البلدين الشقيقين والمسلمين جميعاً بالرفعة الرخاء.
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام مساء أمس اتصالاً هاتفياً من أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد عبر سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لسموه على ما أبداه من مشاعر أخوية صادقة سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام مساء أمس اتصالاً هاتفياً من أخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية هنأه فيه بمناسبة عيد الفطر المبارك. وقد أعرب سمو ولي العهد عن تقديره البالغ لفخامته سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والسؤدد.
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام مساء أمس اتصالاً هاتفياً من أخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان جرى خلاله تبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك. وقد عبر سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لجلالته داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير والمسرات.
كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام مساء أمس اتصالاً هاتفياً بأخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين هنأ جلالته بعيد الفطر المبارك. وقد عبر جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن شكره وتقديره لسمو ولي العهد داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير والمسرات.
كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام مساء أمس اتصالاً هاتفياً بأخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت هنأه فيه بعيد الفطر المبارك. وقد عبر سمو أمير دولة الكويت عن شكره وتقديره لسمو ولي العهد لما أبداه من مشاعر أخوية صادقة سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية بالعز والتمكين.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved