Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/10/2006G Issue 12442عزيزتـي الجزيرةالأحد 30 رمضان 1427 هـ  22 أكتوبر2006 م   العدد  12442
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نادى السيارات

تغطية خاصة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

إنسانية الوليد بن طلال

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الأستاذ خالد المالك.. سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
لقد اطلعت على ما نشر بصحيفة الجزيرة يوم الاثنين 3-9-1427هـ بالعدد رقم 12415 بعنوان (الأمير الوليد يتبرع بمولد كهرباء لقرية البعيثة بمنطقة القصيم) لقد سرني ما قرأته خصوصا أن جريدتكم هي الوحيدة التي تنشر مثل هذه الأخبار السارة، فمن خلال جريدتكم يسرني أن أبدي ما في خاطري من تعابير ومعان وكلمات شكر وثناء لرجل الخير صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز حفظه الله.
فكم يزخر هذا الوطن الغالي برجال أوفياء ومخلصين له ولمواطنيه يدفعهم إلى العطاء حب الخير فسار الخير في ركابهم أينما ساروا وحلوا، جبلوا إليه وجبلوا عليه حتى أصبح جودهم وكرمهم مضرب الأمثال وقدوة حسنة.
فالمملكة العربية السعودية تزخر بالكثير والكثير من هؤلاء الرجال لكن يبرز من بينهم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز كإنسان محب للخير مشبع بالخلق والصفات الحميدة يحمل الكثير والكثير من معاني الإنسانية يحب للآخرين ما يحب لنفسه يده تمتد لكل محتاج تسهم في بناء حياة جديدة ساعد المحتاجين والضعفاء وعالج المرضى و... إلخ من أعمال الخير الكثيرة التي لا تعد ولا تحصى وتعجز الصفحات والأقلام عن حصرها وتدوينها.
فتبرز أفعال سموه الخيرة كسحابة أنزلت الماء على أرض عطشا قاحلة تفتقر الكثير من مقومات الطبيعة الخلابة فتهطل بخيرها فتروي الظمآن فيها وتغدق عليها من نعيمها وتعيد لها الحياة الطبيعية من جديد.
فالكل يعلم أن من نعم الله على عباده نعمة (الكهرباء) التي تعد نعمة تستوجب الشكر والثناء لموجدها، فإنسانية الأمير الوليد التي استطاعت أن تعيد الحياة بفضل من الله ثم بفضل سموه لهؤلاء، لأن الكريم لا يفعل إلا ما هو كريم والجواد لا يجود إلا بما هو أفضل ما عنده، ذلك الأمير الوليد صاحب الأيادي البيضاء والأفعال الخيرة.
فشكرا سمو الأمير على ما قدمت من فعل الخير، شكرا سمو الأمير لقد أسعدت من هم بحاجة إلى السعادة، شكرا سمو الأمير وألف شكر ممن قدمت لهم وساعدتهم، فأكفهم ممتدة إلى السماء وألسنتهم تلهج بالدعاء وتتمنى لك البقاء وطول العمر وأن يجزيك الله خير الجزاء.

سلمان بن إبراهيم الضباح /القصيم - بريدة



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved