Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/10/2006G Issue 12442الريـاضيـةالأحد 30 رمضان 1427 هـ  22 أكتوبر2006 م   العدد  12442
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نادى السيارات

تغطية خاصة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الفيحاء يفوز على الرائد 2-1وإصابة العليقي
إدارة الفيحاء تكرم الرائد وسط أجواء أخوية ومسفر البيشي يسجل حضوره بهدفين

* المجمعة - عمار العمار:
وسط أجواء أخوية ومفعمة بالود والترابط والمحبة كرمت إدارة نادي الفيحاء نظيرتها إدارة نادي الرائد ولاعبيه نظير تحقيقهم لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى في المباراة الودية التي لعبها الفريقان على ملعب مدينة الأمير سلمان الرياضية بالمجمعة، وقدمت إدارة نادي الفيحاء خلال شوطي المباراة دروعاً تذكارية للاعبي الرائد وهنأتهم بالفوز بكأس البطولة، والتقطت الصور التذكارية للاعبي الفريقين.
وكانت المباراة التي جمعت الفريقين الشقيقين الفيحاء والرائد قد انتهت بفوز الفيحاء بهدفين مقابل هدف وجاءت مثيرة وقوية، شوطها الأول امتلكه الرائد وسيطر على مجرياته وفي الشوط الثاني انقلب الحال فسيطر الفيحاء على المباراة وسجل هدفه الأول عن طريق البديل مسفر البيشي ليعادل مطلق الغرابي النتيجة بهدف التعادل بعد عشر دقائق ليضيف مسفر البيشي الهدف الثاني بعد انفراده بالحارس علي الثنيان.
وشهدت المباراة إصابة لاعب الرائد بندر العليقي بإصابة بليغة عبارة عن كسر في الساق نقل على إثرها لمستشفى الملك خالد بالمجمعة ليتلقى العلاج اللازم.
الجدير بالذكر أن اللاعب مسفر البيشي شارك في الشوط الثاني وقدم مستوى رائعا توجّه بهدفين ولا أروع كما شارك اللاعب أحمد الفران لاعب النصر والفيصلي السابق وقدم لمحات فنية جيدة حيث يخضع لتجربة ميدانية مع الفريق.
وكانت الإدارة المشرفة على الفريق قد منحت لاعبي الفريق إجازة لمدة 4أيام تبدأ من السبت وتنتهي يوم الأربعاء لينتظم لاعبو الفريق بعدها في معسكر قصير للتحضير للمباراة الأولى في الدوري أمام الوطني.
وفي شأن آخر ينتظر أن توقع الإدارة الفيحاوية عقداً احترافياً جديداً مع اللاعب ناصر حديب بعد انتظامه في تمارين الفريق خلال الأسبوعين الماضيين وقطع وعداً بعدم الانقطاع مرة أخرى، من جهة أخرى ظفر الفريق بخدمات الحارس عماد الدوسري الذي سبق أن مثل فريق الوحدة في الدرجات السنية وسبق
أن تم ضمه لمنتخب الناشئين ويتميز الدوسري بطول القامة حيث يبلغ 185سم وهو من مواليد 1406هـ.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved