Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/10/2006G Issue 12444متابعة الثلاثاء 02 شوال 1427 هـ  24 أكتوبر2006 م   العدد  12444
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

تبرع بـ 98 ألف ريال عيدية للأيتام.. أمير حائل استقبل المهنئين
سموه لـ(الجزيرة ): شهادتي في الدكتور ناصر الرشيد مجروحة وهو ابن الوطن البار وأشكره باسمي وباسم أهالي المنطقة لأياديه البيضاء الدائمة في خدمة حائل

* حائل - عبدالعزيز العيادة:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سعود بن عبدالمحسن وصاحب السمو الملكي عبدالعزيز بن سعود بن عبدالمحسن احتفال المعايدة الذي أقامته دار التربية الاجتماعية بحائل لطلابها.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله للدار مدير الشؤون الاجتماعية بحائل الأستاذ مشوح الشمري ومدير الدار عبدالعزيز الحميان الذي نوه بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين للدور الاجتماعية واهتمامه يحفظه الله بكافة فئات المجتمع واستعرض إنجازات الدار في حائل، مؤكداً أن نسبة النجاح في المراحل الدراسية لطلاب الدار بلغت العام الماضي نسبة 100% وعدد الطلاب الذين التحقوا في الدراسة الجامعية بلغ ستة طلاب وللعام الرابع على التوالي حصلت الدار على جائزة الدار المثالية على مستوى المملكة.
ثم ألقى الشاعر تركي النفيشي قصيدة نالت الاستحسان، ثم أنشودة ألقاها مجموعة من طلاب الدار، إثر ذلك قام سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن بتوزيع الهدايا والجوائز على طلاب الدار وتبرع سموه بمبلغ 98 ألف ريال كهدية من سموه بمناسبة العيد لطلاب الدار بواقع ألفي ريال لكل طالب، ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع طلاب الدار.
وقد أدلى سموه بتصريح ل(الجزيرة) أكد سروره وبهجته وهو يرى الفرحة تعلو وجوه هؤلاء الأبناء، وقال: يسرني أن نتائجهم ومسيرتهم التعليمية في تصاعد.
وأعرب سموه عن شكره للقائمين على الدار وللجهات الداعمة والمقدمة لهدايا العيد من الغرفة التجارية الصناعية واللجنة الثقافية بالجمعية الخيرية بحائل.
كما ثمّن سموه مبادرات معالي الدكتور ناصر بن إبراهيم الرشيد الخيرية والاجتماعية والوطنية والمتمثلة بتبرعه ببناء أحدث دار لطلاب دار التربية الاجتماعية بمبلغ مائة مليون ريال، وقال سموه: إن شهادتي بالرشيد مجروحة وهو أنموذج يحتذى به في الوطنية والعطاء للوطن ككل ولحائل، وقال سموه: لقد قدم الكثير وهو ليس مستغرباً منه بما عرف عنه من إخلاص وإنسانية وخير مثال مبنى دار التربية الجديد ومبنى جمعية الأطفال المعاقين بحائل الذي تجاوزت تكلفته 12 مليون ريال وغيرها من المشروعات الخيرية المتعددة والمتتالية، متمنياً له أن يكتب الله له الأجر والثواب ويلبسه الصحة والعافية.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سعود بن عبدالمحسن وصاحب السمو الملكي عبدالعزيز بن سعود بن عبدالمحسن جموع المهنئين لسموه بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد وقد بادلهم سموه التهنئة والدعوات بأن يديم على الوطن أمنه وأمانه وقيادته الحكيمة.
حضر الاستقبال وكيل الإمارة المساعد خلف بن علي الخلف وأمين منطقة حائل الدكتور عبدالعزيز بن يوسف العمار ومدير شرطة منطقة حائل اللواء ناصر بن عبدالله نويصر وعدد من المسؤولين.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved