Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/10/2006G Issue 12444الريـاضيـةالثلاثاء 02 شوال 1427 هـ  24 أكتوبر2006 م   العدد  12444
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

تهاني النجم

* كتب - سلطان الجلمود:
مناسبة العيد تمثل الكثير لدى الجميع خصوصاً الرياضيين حيث يحدث فيها العديد من المواقف وتعم فيها الفرحة والابتسامة بهذه المناسبة الغالية.
(الجزيرة) واصلت أخذ آراء بعض النجوم الرياضيين وانطباعاتهم عن العيد حيث هنأوا الجميع بقدومه، وتمنوا أن يعيده الله على الجميع بالصحة والسلامة فإليكم التفاصيل:
عطيف: ضياعي عن الأهل من المواقف التي لا تنسى
من جانبه قال نجم خط وسط الشباب عبده عطيف أن العيد مناسبة رائعة حيث يتم فيها اتباع العديد من سنن الرسول صلى الله عليه وسلم خصوصاً بعد نهاية شهر رمضان المبارك وبذلك انتهز المناسبة الغالية على قلوبنا وأقدم أجمل التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وإلى الأسرة الكريمة والشعب السعودي وكافة الرياضيين وإلى رمز الشباب الأول الأمير خالد بن سلطان وجميع الشبابين، وأتمنى أن يعود على الجميع وهم بصحة وعافية.
وعن الاختلاف في العيد عن السابق قال كان العيد سابقاً في بساطة أكثر من الآن حيث نلاحظ حالياً أن الماديات والمظاهر طغت على الجميع ولم تعد هنالك فرحة تشابه الفرحة السابقة، وأتمنى أن تصفو النفوس.
وعن الأشياء التي يحرص عليها في العيد قال السلام على الوالد والوالدة والاجتماع مع الأصدقاء والأقارب في منزل كيبر العايلة.
وعن الموقف الذي لا ينساه في كل عيد قال في إحدى السنوات الماضية ذهبنا مع الأهل إلى أحد المتنزهات في مدينة الرياض ونظراً لزحام أضعت مكان العائلة وبعد وقت طويل عثروا عليّ حيث استمروا بالبحث عني وقتاً طويلاً.
المحياني: الألعاب النارية تحرق ملابس زميلي
مهاجم فريق الوحدة عيسى المحياني تمنى أن لا تفارق الفرحة والابتسامة محيا جميع المسلمين في العيد وأن يفتحوا جميعهم صفحة بيضاء تضيء مشوارهم في الحياة.. وهنأ المحياني الجميع بهذه المناسبة قال أحب أن أهنىء الجميع بالعيد أعاده الله علينا جميعاً.
وعن اختلاف العيد قال اختلف العيد كثيراً عن قبل، حيث كانت أيام العيد في السابق أكثر من الآن خصوصاً بالنسبة لنا كلاعبين حيث تحتم علينا ارتباطات الأندية الحضور إلى أداء التمارين ثالث يوم.
وعن الأشياء التي يحرص على عملها في العيد قال لاشك أني أحرص على معايدة الوالد والوالدة وجميع الأقارب والأصدقاء.
وعن أبرز المواقف التي حدثت في العيد ولا ينساها قال في أحد الأعياد كان هناك أحد الزملاء لبس في العيد ومكشخ ومررنا ببعض الأطفال الذين كانوا يستمتعون باللعب بالألعاب النارية وفجأة ولع أحد الأطفال صاروخاً ارتطم بثوب زميلي وأحرق جزءاً من الثوب ولم نتماسك أنفسنا من الضحك.
صاحب العبدالله: الكبدة والحصالة لا تفارقاني في العيد
نجم فريق الأهلي صاحب العبد الله قال إن العيد فرحة للتقارب بين الناس في زمن طغت عليه المشاغل ووقت مناسب للفرح والسرور والخروج من ضغوط العمل والالتقاء بالأهل والأصدقاء.
وعن اختلاف العيد في السنوات الحالية عن السابقة قال إن بعض العادات اختفت حالياً وأصبح العيد حالياً يشابه أي مناسبة رسمية.
وعن الأشياء التي يحرص عليها صاحب في أيام العيد قال بعد الانتهاء من معايدة الأهل والأصدقاء أذهب لتناول طبق الكبدة التي أحرص عليها في كل عيد.
وعن المواقف الطريفة التي يحتفظ بها قال عندما كنت في الطفولة كنت أحرص على أخذ العيدية ووضعها في حصّالة نقود ما زلت احتفظ بها إلى الآن.
واختتم صاحب حديثه بتهنئة الجميع بهذه المناسبة السعيدة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved