Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/10/2006G Issue 12448محليــاتالسبت 06 شوال 1427 هـ  28 أكتوبر2006 م   العدد  12448
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

مزاين الإبل

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

شكلت العديد من اللجان
عسير تنهي استعداداتها لاستقبال خادم الحرمين الشريفين

* أبها - متابعة - عبدالله الهاجري:
شكلت الجهات ذات العلاقة المرتبطة بالإشراف والمتابعة لزيارة خادم الحرمين الشريفين لمنطقة عسير نهاية الأسبوع الجاري الكثير من اللجان والتي تهدف في النهاية إلى الخروج بأفضل استقبال يليق بالضيف الكبير.
فعلى الصعيد الرسمي تتواصل اجتماعات المسؤولين في منطقة عسير فيما بينهم لتحديد ووضع التصورات النهائية لبرنامج زيارة خادم الحرمين، حيث تشهد إمارة منطقة عسير الكثير من الاجتماعات بحضور سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وسمو نائبة الأمير فيصل بن خالد ووكيل الإمارة الدكتور عبدالعزيز الخضيري ومديري الإدارات بالإمارة إلى جانب الوقوف على مواقع الاحتفال للإشراف المباشر على تلك المواقع، فيما وضعت الأجهزة الأمنية في المنطقة الخطط اللازمة للحركة المرورية وانتشار رجال الأمن في العديد من المواقع والتي تصب في الأخير لتيسير الحركة المرورية، فيما أنهت كافة الأجهزة الحكومية استعداداتها لهذه الزيارة وبالذات تلك الأجهزة التي سيكون لها العديد من المشروعات سواء التنموية والحضرية والتي سيدشنها المليك المفدى.
فعلى صعيد الأهالي انبثقت من لجنة أهالي منطقة عسير ست لجان فرعية من اللجنة الرئيسة إلى لجنة الاستقبال والمائدة ولجنة العلاقات العامة والإعلام والتوثيق. ويدور عمل هذه اللجان في الحفل الكبير والذي يقيمه أبناء المنطقة مساء الخميس بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة. وقد بدأت هذه اللجان عملها فعلياً منذ شهر رمضان المبارك باجتماعات متواصلة ودائمة ومتنوعة المقار ما بين الغرفة التجارية والمحالة ونادي أبها الأدبي وقرية الملك فهد التشكيلية للخروج بأفضل الآراء والأطروحات لانسيابية عملها خلال موعد الحفل من دخول الضيوف وخروجهم وإعداد برنامج الحفل وفقراتها إلى كيفية دخول الأهالي لمقر الاحتفال. وقد اجتمعت لجنة العلاقات العامة والإعلام والتي يرأسها عبدالله بن حميد من منسوبي الإعلام بمنطقة عسير. وقد خرج هذا الاجتماع بالعديد من النقاط والتي يأتي في مقدمتها تسهيل مهام الإعلاميين في أداء عملهم وتيسير حركة المصورين كما تم الاتفاق على صرف بطاقة لكل إعلامي تخوله بالدخول لموقع الاحتفال لتغطية المناسبة وفق المأمول والمتوقع بما يناسب حجم الضيف الكبير.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved