Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/10/2006G Issue 12449محليــاتالأحد 07 شوال 1427 هـ  29 أكتوبر2006 م   العدد  12449
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الدوائر الحكومية بمنطقة القصيم تقيم حفلات معايدة لمنسوبيها

* بريدة - عبدالرحمن التويجري - بندر الرشودي- عنيزة - عطاالله الجروان - خالد الفرج- رياض الخبراء - صالح الدواس- الرس - بندر الخربوش-محمد الدخيل- المذنب - حمد الشايع:
أقام عدد من الدوائر الحكومية بمنطقة القصيم في بداية الدوام الرسمي أمس السبت بعد اجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1427هـ حفلات معايدة وهي:
حفل جامعة القصيم
بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي وسعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن علي الرقيبة وسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله الدامغ وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن صالح الطامي نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي أمس السبت الموافق 6-10-1427هـ، حفل المعايدة السنوي (عيد الفطر المبارك) الذي جرت العادة على تنظيمه مع أول أيام الدوام الرسمي، حيث التقى معاليهم بجميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وموظفين في حفل شاي حضره عمداء الكليات والعمادات ووكلاؤهم ومديرو الإدارات والمنسوبون وذلك في البهو الرئيسي بمبنى إدارة الجامعة. ذكر ذلك للصحيفة سعادة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي مصطفى بن فهد المشيقح.
الشؤون الصحية
وبحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور هشام بن محمد ناضرة ومساعديه وعدد من مديري الإدارات والمستشفيات ومديري القطاعات الصحية ومنسوبي المديرية، وجرياً على العادة السنوية أقامت مديرية الشؤون الصحية أمس السبت وفي أول أيام الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الفطر المبارك، حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك بمبنى المديرية، حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.
كما شرف مدير عام الشؤون الصحية حفل المعايدة الذي أقامه منسوبو مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة، حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة التي تمنى الجميع أن يعيدها الله على الجميع بالخير واليُمن والبركات.
فرع الشؤون الإسلامية
كما أقام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة القصيم حفلاً مصغراً صباح أمس السبت الموافق 6-10-1427هـ، وذلك بمناسبة عودة الموظفين بعد إجازة عيد الفطر المبارك.
الحفل أقيم بمقر الفرع بمدينة بريدة وحضره مدير عام الفرع الشيخ الدكتور علي بن محمد العجلان، ومساعد المدير العام الشيخ سليمان بن علي الضالع، ورؤساء الأقسام وعموم الموظفين.
فرع هيئة التحقيق والادعاء العام
وأقام فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة القصيم بمقر الفرع في مدينة بريدة صباح أمس السبت حفل استقبال ومعايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك لمنسوبي الفرع من أعضاء وإداريين، وذلك بحضور رئيس الفرع المكلف الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله التويجري ورؤساء الدوائر والإدارات وموظفي الفرع حيث تبودلت التهاني والتبريكات.
ويأتي تنظيم فرع الهيئة بمنطقة القصيم لهذا الاحتفال سنوياً اختصاراً للوقت والجهد على منسوبيه لكي تتم المعايدة في زمان ومكان واحد، إضافة الى توطيد مثل هذه الاجتماعات للعلاقة بين منسوبيه في جو تسوده المحبة والإخاء.
تعليم البنات بالقصيم
فيما نظمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم (بنات) صباح أمس السبت الموافق 6-10-1427هـ، احتفالاً بمناسبة عيد الفطر السعيد، وذلك ببهو الإدارة الرئيسي، وحضر الاحتفال سعادة مدير عام التربية والتعليم للبنات بالمنطقة الدكتور عمر بن عبدالله العمر ومدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ عبدالكريم بن علي السعوي ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفو الإدارة العامة ومندوبو التربية والتعليم بمحافظتي رياض الخبراء والشماسية وعدد من الزملاء المتقاعدين، وتم تبادل التهاني من الجميع بهذه المناسبة السعيدة.
الجدير بالذكر أن الإدارة العامة دأبت في كل عام على تنظيم مثل هذه الاحتفالات لما فيها من توطيد أواصر المودة والألفة بين جميع منسوبي التربية والتعليم في المنطقة.
الكلية التقنية
أيضاً نظمت الكلية التقنية في بريدة ممثلة في إدارة العلاقات العامة أمس لقاء معايدة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وقد التقى جميع منسوبي الكلية في قاعة سواعد بالكلية للمعايدة والاحتفاء بهذه المناسبة السعيدة وتبادل التهاني والتبريكات، وقد ألقى عميد الكلية الدكتور علي بن عبدالله النودل كلمة ترحيبية بهذه المناسبة، بعدها تناول الجميع طعام الإفطار والمرطبات. صرح بذلك مدير العلاقات العامة بالكلية عبدالعزيز بن محمد العواد.
صحة القصيم
وبحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور هشام بن محمد ناضرة ومساعديه وعدد من مديري الإدارات والمستشفيات ومديري القطاعات الصحية ومنسوبي المديرية، وجرياً على العادة السنوية أقامت مديرية الشؤون الصحية اليوم السبت وفي أول أيام الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الفطر المبارك، حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك بمبنى المديرية، حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.
كما شرف مدير عام الشؤون الصحية حفل المعايدة الذي أقامه منسوبو مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة التي تمنى الجميع أن يعيدها الله على الجميع بالخير واليُمن والبركات.
وبحضور المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم الأستاذ صالح بن عبدالله التويجري وبحضور مساعده الأستاذ فهد الأحمد ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من المتقاعدين أقامت إدارة التعليم صباح أمس حفل معايدة لمنسوبيها حيث تبادل الجميع التهاني بهذه المناسبة السعيدة.. وقد أشرف على الحفل الإعلام التربوي والعلاقات العامة بالإدارة، كما شرف مدير تعليم القصيم حفل المعايدة الذي أقامه القسم المتوسط بمجمع الأمير سلطان للمتفوقين ببريدة الذي تخلله حفل خطابي تم في ثناياه تهنئة الجميع بالعيد السعيد سائلين العلي القدير أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام.. ثم شرف سعادته حفل الشاي الذي أقيم بهذه المناسبة. ثم تجول التويجري في فصول القسم مهنئاً الطلاب بالعيد وحثهم على مضاعفة الجهد خلال الفترة القادمة، متمنياً لهم التوفيق في مستقبلهم الدراسي.
محافظة عنيزة
بحضور محافظ عنيزة المكلف مساعد السليم أقامت إدارة العلاقات العامة في محافظة عنيزة أمس السبت حفل المعايدة السنوي بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام، وشارك في الحفل جميع مديري ورؤساء الأقسام وموظفي ومراجعي المحافظة.
وقال الأستاذ يوسف البديع مدير العلاقات العامة: إن هذا الحفل من البرامج التي تحرص المحافظة على تنفيذها لتوطيد أواصر المحبة بين الموظفين وزيادة الترابط والتعاون بين العاملين، وفي كل عام نجدد في طريقة الاحتفال وهذا العام أشركنا المراجعين وكانت خطوة متميزة رسمت علامات الرضا على وجوههم، وبادلوا الموظفين التهاني بالعيد وتناولوا معهم المرطبات والحلوى في جو مليء بالتقدير المتبادل بين الموظف والمراجع وهذه من أبرز مهام العلاقات العامة.
السلطان يعايد
مدارس رياض الخبراء
شرّف محافظ رياض الخبراء الأستاذ حسن السلطان حفل المعايدة والإفطار الجماعي لطلاب متوسطة البيروني وذلك بحضور الشيخ محمد إبراهيم الخضير ووكيل المحافظة الأستاذ مساعد السلطان ومدير الإشراف التربوي الأستاذ علي أبو ضلع وعدد من مشرفي المكتب.
من جانبه عبّر مدير المدرسة الأستاذ بدر البشري عن شكره وتقديره للمحافظ والشيخ الخضير على حضورهما وتشجيعهما للطلاب في حفل المعايدة، كما قام المحافظ بجولة على قطاع التعليم بالمحافظة لمعايدتهم والاطمئنان على سير العمل شملت مركز الإشراف ومندوبية تعليم البنات ومدارس البنين.
أمانة القصيم ووكالة الخدمات أقامت أمانة منطقة
القصيم صباح أمس السبت حفل معايدة بمناسبة بدء الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1427هـ بحضور سعادة أمين منطقة القصيم المهندس أحمد بن صالح السلطان وعدد من المسؤولين ومديري الإدارات والأقسام بالأمانة وقد تبادل الجميع التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك في أجواء أخوية وأسرية جميلة.. فيما أقامت وكالة الخدمات بأمانة منطقة القصيم حفلاً مماثلاً بهذه المناسبة السعيدة حضره سعادة وكيل الأمين للخدمات بمدينة بريدة المهندس صالح بن أحمد الأحمد ورؤساء الأقسام وموظفي الوكالة.
مستشفى الرس
أقامت إدارة مستشفى محافظة الرس ممثلاً في قسم العلاقات العامة حفل معايدة بعد إجازة عيد الفطر المبارك لجميع الموظفين العاملين بالمستشفى من أطباء وفنيين وإداريين وذلك في المركز الترفيهي داخل المستشفى للرجال وبصالة كبار الشخصيات للنساء وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وقد تقدم الحضور في هذا الحفل مدير القطاع الصحي بمحافظة الرس الدكتور محمد بن سليمان الرثيع والمدير الطبي الدكتور محمد بن سليمان الدغيم ومديرو المراكز الصحية بالمحافظة ورؤساء الأقسام حيث تبادل الحضور التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة، بعدها تناول الحضور المرطبات والحلويات التي تم التحضير لها من قبل قسم العلاقات العامة بالتعاون مع شركة الخليج للتغذية العاملة بالمستشفى وبهذه المناسبة قدم مدير القطاع الصحي عظيم التهاني والتبريكات لجميع الموظفين بهذه المناسبة السعيدة كما قدم شكره لجميع العاملين بهذه المناسبة ولا شك أن هذه الاجتماعات تزيد الروابط بين العاملين وتصب في مصلحة جميع المرضى المنومين والمراجعين.
تعليم البنات بالمذنب
أقامت إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة المذنب حفل معايدة لمنسوبيها بعد أن تمتعوا بإجازة عيد الفطر المبارك.. أوضح ذلك ل(الجزيرة) مدير إدارة التعليم الأستاذ إبراهيم بن علي الشمسان مفيداً أن هذا الحفل تأتي إقامته جرياً على العادة السنوية وذلك بمناسبة عيد الفطر لهذا العام.
وأضاف بأن الهدف من إعداد مثل هذه الاحتفالات هو تعميق المحبة بين منسوبي الإدارة وتبادل التهاني وتوطيد التعاون والإخاء والتراحم من خلال بث روح المحبة والألفة وإضفاء أجواء الفرح ابتهاجاً بحلول هذا العيد السعيد.
مديرية الزراعة في عنيزة
في أول يوم من أيام الدوام الرسمي بعد عيد الفطر المبارك، نظمت إدارة العلاقات العامة في مديرية الزراعة في محافظة عنيزة حفل معايدة لمنسوبي المديرية.. وذلك في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم أمس، حيث قام مدير عام الزراعة سعادة المهندس عثمان بن عبدالله أبا الخيل بافتتاح الحفل.. بعد ذلك تبادل الجميع التهاني والتبريكات بعيد الفطر.. وتناول الحلوى والعصائر التي قدمت ابتهاجاً في هذه المناسبة.
تقنية الرس
أقامت الكلية التقنية في محافظة الرس حفل معايدة لمنسوبيها وذلك بحضور عميد الكلية الدكتور علي الفريحي ووكيل الكلية الأستاذ إبراهيم السحيباني وكذلك وكيل الكلية لشؤون المتدربين إبراهيم المزيد وجميع رؤساء الأقسام والعاملين وسط بهجة وفرحة الجميع بهذا الاجتماع بعد إجازة عيد الفطر المبارك وقد قام على تنظيم هذه المعايدة قسم العلاقات العامة بالكلية برئاسة الأستاذ محمد البقعاوي.
أبناء دار التربية الاجتماعية ببريدة
أقامت دار التربية الاجتماعية للبنين بمدينة بريدة ليلة عيدية جميلة وأمسية جمعت البهجة والأنس والفرح بين أبناء الدار وأصدقائهم من المجتمع الخارجي بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1427هـ كعادة سنوية تقام احتفالية بهذه المناسبة لإدخال السرور والسعادة على محيا الأبناء داخل الدار. وقد بدأ الحفل بكلمة لمدير الدار الدكتور إبراهيم بن أحمد الضبيب ثم تنوعت الفقرات من برامج إنشادية وأهازيج جماعية ومنلوجات متميزة وفقرات متعددة وجميلة تواكبت مع فرحة العيد السعيد. تلا ذلك فقرة الألعاب النارية بأشكالها وأحجامها وألوانها المختلفة ثم تناول الحضور من المسؤولين وأصدقاء الدار من الأطفال ومن الأسر والمؤسسات والأفراد المشاركين بهذه المناسبة حلاوة ومشروبات العيد من مرطبات وهدايا متنوعة مقدمة للحضور من الأطفال.
يذكر أن المسؤولين بالدار دأبوا على إحياء مثل هذه الاحتفالية في كل عيد والمشاركة مع الأبناء بفرحهم وسعادتهم بهذه الشعيرة العظيمة وهي العيد السعيد.
مستشفى بريدة
كما أقيم بمستشفى بريدة المركزي حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام وذلك أمس السبت 6-10-1427هـ في تمام الساعة التاسعة والنصف بصالة المحاضرات بالمستشفى بحضور مدير المستشفى الأستاذ أحمد بن عبدالله العمر والمدير الطبي ومدير الشؤون المالية والإدارية ورؤساء الأقسام. حيث تبادل الموظفون التهاني بهذه المناسبة المباركة وعبروا عن سعادتهم بإقامة هذا الحفل الذي يجسد روح المحبة والألفة والإخاء وينمي أواصر المحبة والتسامح بين منسوبي المستشفى حيث جرت العادة بإقامة مثل هذا الحفل كل عام بمناسبة عيد الفطر وعيد الأضحى.
تدريب القصيم
أقامت مدينة تدريب الأمن العام بالقصيم ممثلة بقسم العلاقات العامة حفل معايدة لمنسوبيها في صالة الضيافة وذلك بحضور قائد المدينة العقيد محمد بن عبدالله السبيعي ومساعده المقدم ناصر بن عثمان الحليلة وجميع ضباط وأفراد المدينة. وقد تخلل الحفل تبادل التهاني بالعيد السعيد وتناول الجميع المشروبات والمرطبات بهذه المناسبة. وقال العقيد محمد السبيعي: إن لقاء المعايدة يهدف إلى توثيق عرى المحبة والتآلف بين منسوبي المدينة.
غرفة القصيم
بحضور تقدمه مجلس إدارتها وأمينها العام الدكتور فيصل بن عبدالكريم الخميس ونائبه الاستاذ عبدالرحمن بن عبدالله الخضير أقامت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم حفل معايدة في بداية العودة للعمل بعد اجازة العيد حضره منسوبوها ورجال الاعمال وبعض مديري الدوائر الحكومية والعاملين فيها حيث تم تبادل التهاني والاحاديث الودية. من جانبه أكد الدكتور فيصل بن عبدالكريم الخميس أن حفل المعايدة يأتي احياء لإرث اجتماعي يعمق روح الاخاء في اجواء يسودها تسامح عيد الفطر المبارك حيث تصفو القلوب موضحاً مردود هذه المعايدة في احداث التقارب وتعميق روح التعاون ما بين العاملين وما بينهم ورجال الاعمال ويعزز بيئة العمل والألفة بين الجميع مقدماً سعادته التهنئة للجميع بهذه المناسبة السعيدة حاثاً العاملين استلهام قيم هذه المناسبة دفعاً للعمل بروح الجماعة وارتقاء بكيف الخدمات المقدمة للمنتسبين ورجال الاعمال بما يحقق رضاءهم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved