Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/10/2006G Issue 12449الريـاضيـةالأحد 07 شوال 1427 هـ  29 أكتوبر2006 م   العدد  12449
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

إدارة الفندق جمعت أعضاء الفريقين معاً وتسببت في إحراجهم
الهلال ينهي استعداداته للاتحاد وسط غياب عناصر يتقدمهم سامي والتايب والجمعان والخثران

* كتب - طارق العبودي:
وقع الهلاليون البارحة في حرج شديد حينما فوجئوا لحظة وصول أعضاء الفريق الكروي الأول إلى فندق راديسون ساس المقر المعتاد للمعسكرات الهلالية منذ 3 سنوات بوجود كافة أعضاء الفريق الاتحادي يعسكرون في ذات الفندق بخلاف ما جرت عليه العادة الاتحادية باختيار فنادق أخرى!
لكن هذا الحرج زال قليلاً حينما استجابت إدارة الفندق لطلبات إداريي الفريقين وخصصت الدور 11 للاتحاد والدور 6 للهلال خوفاً من حدوث أي شيء قد يكدر الجو التنافسي قبل المواجهة المرتقبة هذا المساء.
من جهة ثانية تأكد وبشكل نهائي غياب المحترف الليبي طارق التايب عن المشاركة مع الفريق الهلالي بل من مقاعد البدلاء بعد أن اضطر بوسيرو لاستبعاده لعدم اكتمال جاهزيته.ولم يكن التايب هو المستبعد الوحيد من القائمة الزرقاء بل شمل الاستبعاد 7 آخرين لدواع وأسباب مختلفة وهم: (الغنام وسرور وبدر الدوسري وفهد الشمري وعبدالله الجمعان وسامي الجابر الذي كان من بين الأسماء (البديلة) قبل أن يعتذر عن حضور الحصة التدريبية لظرف عائلي خاص إلى جانب الخثران الموقوف بالبطاقات الصفراء.
وكان بوسيرو قد أنهى مساء أمس برنامج إعداد وتجهيز لاعبيه من خلال المران الأخير الذي تركز على النواحي اللياقية والفنية وبعض الأمور الترفيهية بعيداً عن المناورات الكروية وسط حضور جميع اللاعبين باستثناء سامي.
واختار المدرب 20 لاعباً هم: الدعيع والعتيبي وخليل وعزيز والعبدالسلام والعنقري وتفاريس والشلهوب والهليل والجري والتمياط والغامدي والقحطاني والخراشي والمرشدي وقوارو والمفرج والبرقان والصويلح والذياب. وينتظر أن يتكون التشكيل الذي سيبدأ به بوسيرو المباراة: الدعيع والعنقري (العبدالسلام) وتفاريس والمرشدي والذياب (الجري) وقوارو وعزيز والغامدي والهليل والشلهوب والقحطاني.
وفي شأن هلالي آخر تتواصل التدريبات الهلالية حتى موعد المباراة المقبلة أمام الفيصلي يوم السبت في الجمعة.. كما ينتظر أن يغيب الدوليون عن المباراة التي تليها أمام الطائي في الرياض لارتباطهم بمعسكر مباراة اليابان.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved