Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/10/2006G Issue 12451متابعة الثلاثاء 9 شوال 1427 هـ  31 أكتوبر2006 م   العدد  12451
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

ملحق نجران

تغطية خاصة

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الأخيــرة

اختتام احتفالات أمانة الرياض النسائية بعيد الفطر

* الرياض - جواهر عبدالرحمن الدهيم:
اختتمت ليلة أمس الأول احتفالات أمانة منطقة الرياض في المواقع النسائية وسط دعوات الحاضرات في جميع المواقع بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وأمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ونائبه وأن يحفظ حكومتنا وشعبنا ويديم علينا نعمة الأمن والرخاء في ظل قيادتنا الرشيدة.
ووسط الثناء والإشادة بما قدمته أمانة منطقة الرياض من فعاليات احتفالية شملت الجميع بالفرح والسرور ممثلة في أمينها سمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد العياف آل مقرن. وبما قدمته الأمانة أيضاً من هدايا وعيديات في جميع المواقع والتي لامست قلوب الأطفال بروحانية العطاء اللامحدود وتجسيد معاني الحب في التواصل والعطاء في المناسبات السعيدة.
مركز الأمير سلمان يختتم فعالياته بالورود
وفي مركز الأمير سلمان الاجتماعي اختتمت احتفالات العيد وسط ورود الفرح والنجاح لهذه الفعاليات والتي قدمتها رئيسة اللجنة الشاعرة تذكار الخثلان لجميع الحاضرات وسط دعواتهن لله بأن يحفظ حكومتنا وشعبنا. وإذا كان لكل مجتهد نصيب فكان التكريم لجميع المشاركين في الفعاليات بالمركز حيث كرمت الأستاذة الشاعرة تذكار الخثلان في ختام الفعاليات الشاعرة هتان والمذيعة نوال بخش والإعلاميات في جريدة الجزيرة والرياض بدروع تذكارية وكرمت جميع المشاركات من سفارات الدول العربية والمشاركات من المركز وخارجه كما كرمت جميع المشاركات في البرامج وشكرتهن على عطائهن كما قدمت الشكر للأمانة على هذا الإنجاز والنجاح في احتفالات هذا العام وسط حضور كثيف.
مركز الملك عبدالعزيز يختتم فعاليات
عيد الفطر المبارك
كما اختتمت الفعاليات النسائية في مركز الملك عبدالعزيز بكلمة قدمتها رئيسة اللجنة ذكرى الشعلان وتكريم الجهات المشاركة في فعاليات عيد الفطر المبارك والتي رحبت في مستهلها بكل من حضر وشارك في حفل العيد بالمركز كما ذكرت أن هذه الفعاليات والاحتفالات تحظى باهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز وبتوجيهات من سمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد العياف أمين منطقة الرياض. كما شكرت الله الذي أعانها على خدمة هذا الوطن والمساهمة في النشاطات الوطنية كما قدمت شكرها في الختام لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ونائبه سائلة المولى أن يحفظ حكومتنا وشعبنا كما كرمت في الختام جميع المشاركات والمساهمين في الحفل من شاعرات ومنظمات كما قامت بتكريم الجمعية السعودية للإعاقة السمعية ومركز البورسلان والمشاركات من سفارة السودان والإعلاميات كما شكرت القائمين الأستاذ خالد العليان والأستاذ محمد الضبعان ولجميع مسؤولي الأمانة.
سعادة الأطفال في مركز الملك فهد الثقافي
وفي مركز الملك فهد الثقافي اختتمت الفعاليات وسط سعادة غامرة من الأطفال الحضور التي قدمت لهن الهدايا والعيدية من أمانة منطقة الرياض وأسدل الستار على مسرحية الأطفال عطاء الأمانة اللامحدود واهتمامها بالطفل في كل مناسبة وبالمرأة في كل ميدان وعلى صعيد آخر أسدل الستار على المسرحية النسائية وسط حضور كثيف وإشادة وإعجاب بما قدم للمرأة من فعاليات حيث شكر الجميع في نهاية الفعاليات الأمانة وهنؤوها بالعيد وبالنجاحات الباهرة التي اختتمت بها الفعاليات. نعم إنه العطاء.. إنه الحب في عيد الفرح والسرور عيد الفطر المبارك والتي قدمت فيه إمارة منطقة الرياض جهوداً جبارة جعلت منه عيد ارتياح وسعادة تكللت بنجاح المساعي والجهود التي رافقتها تهنئة أزفها من القلب مغلفة بالشكر والعرفان بهذا العطاء لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز وإلى أمانة منطقة الرياض ممثلاً في أمينها سمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد العياف آل مقرن وإلى جميع القائمين على الفعاليات في جميع المواقع من أمن ومرور وللمشاركين والمشاركات والشكر موصول لمن كان خلف هذا العطاء والتنظيم لكل من الأستاذ خالد العليان والمهندس عبدالرحمن الحميدي والمهندس محمد الضبعان وإلى اللجنة الإعلامية ممثلة في الدكتور عبدالعزيز المقوش وأعضائها وللأستاذ عبدالعزيز الخضري وإلى كل مسؤول وفرد شارك ورجل أمن شارك في العطاء في جميع المواقع.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved