Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/11/2006G Issue 12452مزاين الإبلالاربعاء 10 شوال 1427 هـ  01 نوفمبر2006 م   العدد  12452
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

ملحق نجران

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

تغطية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

ملاك الإبل مقدرين دعم سمو أمير القصيم ونائبه:
تشجيع واهتمام قيادتنا الحكيمة خلف نجاحات مهرجانات المزاين

عبر ملاك الإبل عن شكرهم الجزيل وامتنانهم البالغ لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وحكومتهم الرشيدة على ما تحظى به مهرجانات المزاين من دعم وتشجيع كفل لها الاستمرار والتطور عاماً بعد آخر.
وقالوا في تصريحات خاصة ب(الجزيرة): إننا في الوقت الذي نفخر فيه في المشاركة والحضور الفاعل في مثل هذه المهرجانات لابد وأن نرجع الفضل إلى أهله، نتقدم بالشكر والعرفان لرائد مسابقات ومهرجانات المزاين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز وننتظر دور هيئة السياحة في هذا المجال.
مثمنين دعم وتشجيع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز، حيث تحدث في البداية مالك الوضح علي بن عنيبر المخلفي وسألناه عن انطباعاته عن هذا المهرجان، وقال: الحمد لله إن هذا المهرجان ظهر بهذه الصورة المشرفة التي تنم عن حسن التخطيط والتنظيم الجيد وقال أوجه شكر للقائمين عليه والداعمين له الذي كان لهم الدور الكبير في أن يظهر بهذه الصورة.
وأضاف أنه شارك بالوضح ويتمنى أن يحصل على أحد المراكز المتقدمة.
وأضاف نايف بن جازي بن حيدان أن دعم القيادة الحكيمة شجع ملاك الإبل ورفع من مستواها بعد أن كانت في انحدار، وأضاف أن هذا المهرجان كان فيه النظام رائعا ويستحق الاشادة والتقدير. وعن مشاركته قال: أشارك بذود من الوضح عدده ستون قائمة وبإذن الله سوف يكون ترتيبه في المراكز المتقدمة. ويقول عبيد بن غانم الغضب: إن تنظيم المهرجان جيد وإن جميع الجماهير استمتعوا بإجازة عيد الفطر في هذا العام وإن المنظمين وفقوا في تنظيم عدة جوانب في هذا الحدث الهام.
وأضاف أنه سيشارك بستين ناقة وإنه من المنتجين الذين تعود إبلهم إلى أكثر من 32 عاما والذي قام بتطويرها من خلال الإنتاج الطيب.
أيضاً قال نايف بن داموك بن هديب إنه شارك في الوضح ولا يدخل إلا بالمركز الأول، ويضيف أنه فخور بهذا المهرجان الذي تم التخطيط له بدقة متناهية بعد موافقة ولاة الأمر الذين دائماً هم سباقون لدعمنا في كافة المجالات.
من جانبه تحدث صالح بن ضيف الله القبع أحد المشاركين بالمهرجان أن مشاركته تأتي في سياق دعم المهرجان للظهور في الشكل الذي يتطلع إليه الجميع، وإن إدارة المهرجان نجحت في تكوين الجانب من خلال كوادرها والعاملين بها ومن خلال الإمكانيات المقدمة والتي لها دور كبير في هذا النجاح بعد توفيق الله.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved