Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/11/2006G Issue 12452متابعة الاربعاء 10 شوال 1427 هـ  01 نوفمبر2006 م   العدد  12452
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

ملحق نجران

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

تغطية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

(الجزيرة ) تلتقي بعدد من أبناء منطقة جازان

كما شملت اللقاءات عدداً من أبناء منطقة جازان الذين عبروا عن سعادتهم بهذه الزيارة التي تؤكد حرص خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على تفقد الوطن والمواطنين وتلمس الاحتياجات.
وقال المواطن أنور محسن مهدي: أولاً نرحب بخادم الحرمين الشريفين في زيارته الميمونة لمنطقة جازان والتي تستبشر خيراً لقدومه -حفظه الله- إننا نعلق آمالاً كبيرة على هذه الزيارة، ونسأل الله لخادم الحرمين الشريفين الصحة وطول العمر على ما يقوم به من جولات مستمرة للوقوف والتعرف على بلاده وما تحتاجه من مشروعات لصالح هذا الوطن ومواطنيه، وأكد المواطن جابر حريصي أن هذه الزيارة تعتبر من الزيارات المهمة التي ينتظرها أبناء منطقة جازان للقاء الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين.
وقال المواطن عبدالله خلوفة: أولاً نشكر جريدة (الجزيرة) على اهتمامها ومتابعتها. لاشك أننا في غاية السعادة والامتنان لزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، والتي تهدف إلى تلمس احتياجات المواطنين، لقد تابعنا زياراته السابقة لعدد من مناطق المملكة وما أثمرت عنه من مشروعات كبيرة لصالح هذا الوطن ومواطنيه.
وكرر المواطن محسن أنور مهدي ترحيبه بخادم الحرمين الشريفين في جازان وقال: إننا سعداء بهذه الزيارة ونشكرك على تواجدك وتفقدك لاحتياجات المنطقة، هذا الجزء الغالي من بلادنا.
أما المواطن ماجد حدادي فقال: لاشك أننا سعداء بهذه الزيارة التي تحمل الخير كل الخير، لقد استبشر أبناء منطقة جازان بهذه الزيارة وعلقوا عليها آمالاً كبيرة.
وقال المواطن أحمد محمد من جازان: أولاً أشكر جريدة (الجزيرة) لمتابعتها واهتمامها. نقول: مرحباً بك يا خادم الحرمين الشريفين، إن منطقة جازان قد لبست أحلى حللها وعمّتها السعادة وهي تلتقي بالوالد القائد الملك عبدالله بن عبدالعزيز.
أما المواطن عماد حداد فقال: لاشك أن مثل هذه اللقاءات والجولات والزيارات تؤكد حرص القيادة الرشيدة على تلمس ومعرفة احتياجات الوطن والمواطن.
وقال المواطن علي عبده جبران حريصي: شكراً ل(الجزيرة) على هذا اللقاء. لاشك أننا في غاية السعادة والامتنان لتفضل خادم الحرمين الشريفين بزيارته لمنطقة جازان، إننا نكنّ كل الحب والتقدير والعرفان لوالد الجميع خادم الحرمين الشريفين، ونشكره على هذه الزيارة الميمونة والموفقة بإذن الله تعالى.
وقال المواطن نمر عبود غزواني: لاشك أنها زيارة تأتي من قائد هذه البلاد للوقوف على احتياجات الوطن والمواطنين، ونحن في جازان سعداء بهذه الزيارة، فأهلاً به ومرحباً.
وقال المواطن محمد مكي محمد جعبور: لاشك أن الكل ينتظر هذه الزيارة بفارغ الصبر، والآن - الحمد لله- تزينت جازان ولبست أحلى حللها لاستقبال خادم الحرمين الشريفين.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved