Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/11/2006G Issue 12452الريـاضيـةالاربعاء 10 شوال 1427 هـ  01 نوفمبر2006 م   العدد  12452
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

ملحق نجران

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

تغطية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

في اجتماع داعمي النادي وبحضور شرفي كبير
نصف مليون تنعش خزينة الرائد ودرع التميز لـ(الجزيرة)

* بريدة - مكتب الجزيرة:
نصف مليون ريال ازدانت بها خزينة نادي الرائد ببريدة جاءت كانعكاس إيجابي للاجتماع الذي دعت إليه إدارة نادي الرائد وخصصته لداعمي الرائد الذي أقيم في قصر الرصافة مساء الأحد الماضي وسط حضور شرفي مميز وبتنظيم رائع ومتناسق ساده جو من الألفة والمحبة بين جميع الحضور الذين تفاعلوا مع حملة الإدارة لتجديد البطاقات الشرفية وحرصوا على دفع الرسوم المقررة التي تم تقسيمها إلى ثلاثة أقسام الأولى الماسية (عشرة آلاف ريال) والثانية ذهبية (خمسة آلاف ريال) والثالثة فضية (ثلاثة آلاف ريال) وفتحت الإدارة المجال للحصول على بطاقة انتساب بخمسمائة ريال. الاجتماع شهد حضور الشيخ صالح المحيميد ورؤساء النادي السابقين وعدد من لاعبي النادي القدامى وكذلك الأستاذ القدير محمد العمار عضو اللجنة الأولمبية السعودية، وقد قدم فقرات الاجتماع الوجه التربوي الثقافي محمد الضالع.
كلمة رئيس أعضاء الشرف
ارتجل الشيخ صالح المحيميد كلمة في بداية الاجتماع أكد خلالها أن النادي يحتاج إلى أن ينعم بالاستقرار من جميع النواحي حتى يواصل مسيرة انتصاراته، مشيراً إلى أن هناك من يعشق النادي بطريقة تهدم وتخرب، على طريقة (ومن الحب ما قتل) وهو الذي لا نريده واقعاً في النادي، وشدد على أن الحب الحقيقي للكيان الرائدي يتأتى بعدم نشر الغسيل على أعمدة الصحف وعدم الهرولة وراء الأحاديث التي لا تخدم مسيرة النادي. واختتم حديثه بالتأكيد على وقوفه مع النادي قلباً وقالباً في أي ظرف يواجهه.
للشعر حضوره
قدم الشاعر المعروف أحمد اللهيب قصيدة بمناسبة إنجاز الرائد باللغة العربية الفصحى جاءت كلماتها فائقة الروعة والإبهار، كما قدم شاعر الرائد الصغير علي العجلان نجل أمين الصندوق محمد العجلان قصيدة صفق لها الجميع ثم ألقى عبد الله الغفير المذيع التلفزيوني قصيدة بعنوان (ما به على الرائد عسير) للشاعر علي الموسى الحمود.
عروض مرئية
تم عرض مشاهد مرئية عبر البروجكتر عن إنجاز الرائد وأهداف اللاعبين قام بإعداده أعضاء شبكة الرائد بقيادة الأستاذ أحمد العييري وكان مميزاً وأضفى على الاجتماع الكثير من الحماس.
كلمة رئيس النادي
ألقى رئيس النادي الأستاذ عبد العزيز بن عبد الله التويجري كلمة خلال الاجتماع أوضح فيها أن الإنجاز الرائدي جاء بمجهودات جميع الرائديين بدون استثناء ويحسب لكل رائدي خدم النادي وليس للإدارة فقط، واستعرض التويجري مصروفات النادي وإيراداته والعجز في ميزانية الصندوق كما استعرض أوجه الصرف مطالباً بدعم الفريق ومحدداً ثلاثة أهداف للمستقبل الرائدي هي بناء فريق قوي والدخول في الدوري القادم بكل قوة وإعادة الفريق لأمجاده التاريخية.
بادرة رائعة
أعلن الأستاذ عبد العزيز التويجري خلال الاجتماع أعضاء جميع رؤساء النادي السابقين من دفع العضوية الشرفية وذلك تقديراً واعتزازاً بالدور الكبير الذي لعبوه خلال مسيرة النادي منذ تأسيسه، مؤكداً أن هذا أقل واجب يمكن أن يقدم لقادة الرائد، وقد صفق الحضور طويلاً لهذه البادرة واعتبروها لفتة رائعة ومميزة لرجال يستحقون التكريم والتقدير.
السيف يفتتح بـ150 ألفاً
بداية قوية لحملة الدعم الرائدي افتتحها نائب رئيس نادي الرائد الأستاذ خالد السيف الذي أعلن تبرعه بمائة وخمسين ألف ريال كانت مستحقة له من خزينة النادي في موقف يعكس وفاء السيف واستمرار دعمه للكيان الرائدي وهو موقف غير مستغرب إطلاقاً على أبي بندر الذي كان طوق النجاة لأكثر من حالة رائدية تتطلب الدعم.
خماسي الماسية
الشيخ صالح الحميميد أعلن قص شريط العضوية الشرفية بتسجيل نفسه أول المبادرين لنيل البطاقة الماسية تلاه الأستاذ أحمد بن عبد الله التويجري الذي سدد رسوم البطاقة الشرفية الماسية لخمس سنوات قادمة (خمسين ألف ريال) تلاه الأستاذ إبراهيم بن عبد العزيز الثويني الذي سجل نفسه ثالث من حصل على البطاقة الشرفية الماسية تبعه عضو شرف النادي الأستاذ راشد التميمي الذي اعتاد الرائديون وقفاته واختتم العضوية الماسية الأستاذ عبد الله العويد عضو شرف النادي.
ذهبية.. فضية
تسابق الحضور بشكل فاق التصورات لتجديد عضوياتهم الشرفية وسواء عبر البطاقة الذهبية أو الفضية كما أن هناك العديد من أعضاء الشرف ممن لم تمكنهم ظروفهم من الحضور أعلنوا تجديد عضويتهم الشرفية وتم الإعلان عن ذلك أثناء الاجتماع ليرتفع المردود المادي الكلي سواء من حصيلة التبرعات أو التجديدات إلى حوالي نصف مليون ريال وهو رقم رائع جاء ليعزز إيمان شرفيي الرائد بإدارة النادي ووقوفهم الإيجابي مع مسيرتها العملية الناجحة وسوف تقوم الإدارة بنشر أسماء الأعضاء عبر بيان يصدر قريباً.
تكريم الجزيرة
إيماناً من إدارة الرائد بالدور الإعلامي الذي قامت به جريدة الجزيرة خلال مسيرة الإنجاز الرائدي فقد تم تقديم درع تذكاري لمدير التحرير الأستاذ محمد العبدي مع شهادة شكر وتقدير على الجهود التي تم بذلها لإظهار الإنجاز الرائدي بوجه إعلامي مميز، وقد استلم الزميل سلطان المهوس مسؤول الشؤون الرياضية بالقصيم الدرع والشهادة نيابة عن الأستاذ محمد العبدي.
لقطات
- التنظيم والترتيب للاجتماع كان عاملاً مساعداً لنجاحه، وقد جاءت فقرات الاجتماع متناسقة وأضفت جواً من الحماس لدى الحضور.
- دخول الأستاذ عبد الرحمن الحنايا لمنظومة شرفيي الرائد إضافة رائعة لما يملكه من ثقافة واطلاع.
- كعادته أبدع مقدم الاجتماع محمد الضالع في تقديم الفقرات بأسلوبه المذهل.
- إدارة الرائد كرمت العديد من وسائل الإعلام بشهادات شكر وتقدير.
- حرص الحضور على التصوير مع كأس البطولة الرائدية.
- عبد المحسن الضويان وصالح العبودي لاعبا الرائد القدامى استعادا ذكرياتهما مع الكرة أيام كان اسم النادي الأهلي.
- سكرتير النادي السوداني (تاج) حرص على الحصول على البطاقة الشرفية الفضية وسط تصفيق الحضور.
- أبناء الشيخ صالح المحيميد عبد الله وعمر انضما رسمياً لقائمة أعضاء شرف الرائد بعد حصولهما على البطاقة الشرفية الفضية.
- شبكة الرائد كان لها دور في إنجاح الاجتماع.
- الأستاذ إبراهيم الصوينع أبدع في تصميم اللوحات المصاحبة للاجتماع.
- غاب الأستاذ عبد العزيز المسلم عن الحضور لظروف سفره خارج المملكة.
- أعلنت إدارة الرائد عن استمرار استقبالها للراغبين في التجديد للعضوية الشرفية خلال الأيام القادمة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved