Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/11/2006G Issue 12452الريـاضيـةالاربعاء 10 شوال 1427 هـ  01 نوفمبر2006 م   العدد  12452
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

ملحق نجران

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

تغطية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

جدول مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين المنقولة تلفزيونيا في شبكة راديو وتلفزيون العربart

أعلنت القنوات الرياضية في شبكة راديو وتلفزيون العرب art عن جدول نقلها التلفزيوني للمباريات الكروية للشهر الجاري والتي ستبلغ اكثر من (43) مباراة من مسابقات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، ودوري الدرجة الأولى، ودوري الدرجة الثانية، ودوري شباب الممتاز لكرة القدم، وقد وزعت الشبكة أمس بيانا توضيحيا بواسطة ادارة الكرة السعودية توضح من خلاله كافة المباريات التي سيتم نقلها حتى الخامس عشر من نوفمبر الجاري الموافق 24 شوال، وعددها( 19) مباراة من بينها ( 15) مباراة بشكل حصري و( 4 ) مباريات بتقنية نقل مختلفة عن التلفزيون السعودي، فيما سيصدر بيان الحاقي للنصف الثاني من الشهر الجاري وجاءت المباريات على الشكل التالي :
* الخميس 2 نوفمبر 2006 الموافق 11 شوال : الجبلين وهجر من حائل (حصرية)، وسدوس مع الأنصار من الرياض (حصرية)، والربيع مع النور من جدة (حصرية).
* الجمعة 3 نوفمبر الموافق 12 شوال : النصر مع القادسية من الرياض ، والطائي مع الأهلي من حائل (حصرية)، والاتحاد مع الخليج من جدة (حصرية).
* السبت 4 نوفمبر الموافق 13 شوال : الاتفاق مع الوحدة من الدمام (حصرية)، والشباب مع الحزم من الرياض ، والفيصلي مع الهلال من حرمة (حصرية).
* الأربعاء 8 نوفمبر الموافق 17شوال : العدالة مع الربيع من الاحساء (حصرية).
* الخميس 9 نوفمبر الموافق 18 شوال : الهلال مع الطائي من الرياض، والخليج مع الفيصلي من الدمام (حصرية)، والاهلي مع القادسية من جدة (حصرية)، والحزم مع الاتفاق من الرس (حصرية).
* الجمعة 10 نوفمبر الموافق 19 شوال : الشباب مع النصر من الرياض، الوحدة مع الاتحاد من مكة المكرمة (حصرية)، هجر والوطني من الاحساء (حصرية). * الاربعاء 15 نوفمبر الموافق 26 شوال : التعاون مع النهضة من بريدة (حصرية)، والشعلة مع أبها من الخرج (حصرية).
مباريات الجولة السادسة
الجمعة 12-10-1427هـ
النصر×القادسية - الرياض
الطائي×الأهلي -حائل
الاتحاد×الخليج -جدة
السبت 13-10-1427هـ
الشباب×الحزم -الرياض
الفيصلي×الهلال -المجمعة
الاتفاق×الوحدة -الدمام



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved