Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/11/2006G Issue 12453الأخيــرةالخميس 11 شوال 1427 هـ  02 نوفمبر2006 م   العدد  12453
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

ملحق عسير

زمان الجزيرة

الأخيــرة

مليكنا عبد الله في أبها
جبال عسير تحتشد بزهر اللوز وخالد الفيصل يقف على (تفاصيل دفء القلوب)


* أبها - موفد الجزيرة - منصور عثمان - عبد الله الهاجري:
من مثل عبد الله يجعل الكلمات تحايا والجبال محتشدة بأزهار اللوز، ومن مثله يتقن بداهة الغيم عندما يزورنا مثمراً خطوه أعمارنا ومثمراً فكره الشجاع إنهم هنا يا سيد اعمارنا في جبال السحاب.. أبناء جنوب القلب يشتعلون ضوءاً عيونهم تترقب عبد الله بن عبد العزيز مليكهم ودفء قلوبهم ونور بصائرهم. يتقدمهم رجل الإتقان في نسيج الكلمات والإدارة والترحيب الأمير الذي كرس عقله وقلبه للنشيد والعمل.. فكان أن اقترحته القصائد أميرها.. وعسير مواطنها الأول.
بهجته الحقيقية عندما يقف على تفاصيل استقبال مليكه المفدى ومليك القلوب عبد الله بن عبد العزيز.
عدسة (الجزيرة) سجلت متابعة الأمير خالد الفيصل لكل تفصيلة احتفالية تليق بخادم الحرمين الشريفين, من مثل عبد الله تليق به التفاصيل والجد والعمل.. الآن أبها أبهى.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير قد وقف على المواقع الخاصة التي ستقام عليها احتفالات المنطقة بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وحرص سموه على الاطلاع عن كثب على كل تفاصيل تلك المواقع، وحث في هذا السياق الجميع على أهمية الظهور بالشكل اللائق الذي يتناسب مع مكانة الضيف الكبير.. وقد أثنى سموه خلال جولته على مجهودات أهالي المنطقة ومديري الإدارات الحكومية في ترتيباتهم لاستقبال الضيف المهم.
كانت جولة سموه قد شملت كلا من مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية وهي الموقع الخاص باحتفال أهالي منطقة عسير مساء اليوم الخميس وكذلك معرض التنمية الذي سيقام على أرض مركز أبها الدولي للمعارض وهو الموقع الخاص بتدشين خادم الحرمين الشريفين مشروعات منطقة عسير.
من جانبه قام وكيل إمارة منطقة عسير الدكتور عبد العزيز الخضيري بجولة مماثلة لهذه المواقع تفقد خلالها سير العمل فيها واطمأن على الجهود المبذولة لإظهار الحفل بالشكل المشرف لأهالي منطقة عسير.
إلى ذلك تنفرد أبها وخلال زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لمنطقة عسير من خلال حفل أهالي المنطقة للضيف الكبير بحدث (فضائي) مهم هو الأول من نوعه على المستوى المحلي.
ويتمثل هذا الحدث في ربط عبر الأقمار الصناعية بين الحفل الرئيس الذي يقام على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة في أبها الذي يشرفه المليك وبين أربع محافظات من محافظات منطقة عسير وهي (ظهران الجنوب- بيشة - النماص - محايل عسير).
حيث سيتم بث مباشر لخادم الحرمين الشريفين من تلك المحافظات بحيث يتحدث - حفظه الله - إلى المحافظين وأهالي تلك المحافظات ويشاهد عروضهم الفلكلورية وسيتم الربط بين تلك المحافظات الأربع وبين الحفل الرئيس بشكل موحد.
وتشهد زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لمنطقة عسير حضوراً إعلامياً واسعاً وكبيراً جداً وذلك لتغطية فعاليات زيارته - حفظه الله - التي تستمر حتى يوم السبت القادم.
وعلمت (الجزيرة) أن الإعلاميين الموجودين في التغطية تجاوز عددهم الـ200 إعلامي ما بين منسوبي وزارة الثقافة والإعلام بالقنوات السعودية الثلاث الأولى والثانية والإخبارية من طاقم مذيعين ومصورين ومخرجين وفنيين ومهنيين.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved