Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/11/2006G Issue 12455ملحق جازانالسبت 13 شوال 1427 هـ  04 نوفمبر2006 م   العدد  12455
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

ملحق جازان

ملحق المجمعة

منوعـات

تغطية خاصة

الطبية

الأخيــرة

أهلاً قائد المسيرة
م. أحمد بن محمد الأسود *

جازان السهل .... جازان الجبل .... جازان البحر.... تستقبل في هذا اليوم المبارك قائد مسيرتها وباني نهضتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود . نعم إنه يوم مبارك فإطلالتك يا أبا متعب بالنسبة لنا عيد فهذه جازان تلبس أجمل حلة وتغني للوفاء أشجى نشيد تختال فرحاً وتتألق ابتهاجاً بمقدمك الميمون سيبقى هذا اليوم تاريخاً مضيئاً في حاضرها ومستقبلها يتفاخر به الآباء والأنجال ويحتفل به قادم الأجيال . فها هي جازان شيبها وشبابها رجالها وأطفالها خرجت تستقبل طلائع السعد وتجدد العهد لك يا صقر العروبة يا قائداً أعطى للحكمة أنموذجاً وللمسؤولية مثالاً فأنت يا خادم الحرمين الشريفين لتاريخنا نهر من العطاء وراعٍ لمسيرة الخير والنماء رافعا راية للحق خفاقة لدولة دستورها القرآن وأساسها العدل والإحسان وأنت في وجدان أبناء شعبك القائد والوالد وأنت لها بعد ربها الملجأ والأمان . تسترشد بحكمتكم وتحتكم إلى سعة صدركم ملاذا للمظلوم ومقصدا للمحتاج وحاميا لها من المخاطر والأنواء .
ومن شواهد العطاء ما حظي به تعليم الفتاة من المشاريع المدرسية فقد بدأت المنطقة بمبني حكومي في منطقة جازان عام 1390 ه تتابع بعدها البناء فأصبح القائم فيها مائة وخمسين مشروعاً تجاوزت تكلفتها أربعمائة وخمسين مليونا وجار ي تنفيذ مائة وواحد مشروع , تكلفتها خمسمائة وعشرون مليونا ومائة وتسعة وعشرون ألف ريال وبلغ إجمالي المشاريع المعتمدة والجاري ترسيتها ثمانية وسبعين مشروعاً تصل تكلفتها إلى مائتين وأربعة وثلاثين مليون ريال وما هذا التصاعد الكبير في معدل المشاريع إلا تنفيذاً لخطتك يا خادم الحرمين الشريفين لاستبدال المباني المستأجرة بحكومية لتهيئة بيئة مناسبة لأفضل تحصيل علمي وتقني لبناتك الطالبات وما كل ذلك إلا لبناء أجيال قادرة على مواكبة ومسابقة الأمم المتقدمة علمياً وتقنياً راسخة العقيدة قوية الإيمان تساهم في رفعة وطنها وأمنها وما هذه الخطة الوطنية للحاسب الآلي في المدارس وغيرها من الخطط والمشاريع إلا روافد تصب جميعها لتحقيق هدفكم الأسمى يا خادم الحرمين الشريفين وهو بناء المواطن . هذه المشاريع التي يتابع تشييدها ويذلل العقبات أمام تنفيذها في هذه المنطقة وجه سعدها وأمير قلوبها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز فله من أبنائها جزيل الشكر , والشكر موصول لمعالي وزير التربية والتعليم معالي الدكتور عبد الله بن صالح العبيد وسمو نائبه الدكتور مهندس/ خالد بن عبد الله بن مقرن المشاري آل سعود على دعمهم وتفانيهم في رفع مستوى التربية والتعليم في المنطقة وما بذلوه من جهد وسهر لتنفيذ توجيهاتكم والعمل على تحقيق أهدافكم .
حفظك الله ذخرا لنا جميعاً وحفظ ولي عهدك وعضدك صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز وزير الدفاع والطيران والمفتش العام .
وأهلا وسهلا بين أبنائك وفي ربوعك وديارك في منطقتكم جازان .... جازان الحب والولاء والعهد والوفاء .

* مدير إدارة المشاريع والصيانة بتعليم البنات



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved