Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/11/2006G Issue 12455ملحق المجمعةالسبت 13 شوال 1427 هـ  04 نوفمبر2006 م   العدد  12455
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

ملحق جازان

ملحق المجمعة

منوعـات

تغطية خاصة

الطبية

الأخيــرة

محافظة المجمعة تستقبل اليوم محافظها الجديد سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود
سموه لـ«الجزيرة » :فخور بهذه الثقة من سمو أمير منطقة الرياض وأدعو الله أن أكون عند حسن الظن خدمة للمواطنين في هذه المحافظة


* المجمعة - فهد الفهد:
تستقبل محافظة المجمعة صباح اليوم السبت محافظها الجديد سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود الذي تم تعيينه من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في إطار حرص واهتمام سموه الكريم بالمحافظة كغيرها من محافظات منطقة الرياض التي تحتضن عاصمتنا الحبيبة (الرياض) وذلك امتداداً لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله التي تولي كافة مناطق ومحافظات بلادنا الغالية اهتماماً كبيراً من أجل أن يعيش المواطن في رغد من العيش والأمن والأمان والاستقرار الذي تنعم به بلادنا.. وقد اعدت المحافظة برنامج استقبال حافل ولبست مدينة المجمعة (قاعدة المحافظة) ثوباً جميلاً .. وسيكون في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر المحافظة وكيل المحافظة الأستاذ عبدالله بن محمد الربيعة ورؤساء المراكز التابعة للمحافظة ومدراء الدوائر الحكومية وأعيان المحافظة.. وبهذه المناسبة أبدى سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود سعادته بتعيينه محافظاً لمحافظة المجمعة وقال في تصريح للجزيرة إنه شرف عظيم لي هذه الثقة الغالية من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الذي شرفني بأن أكون محافظاً لمحافظة المجمعة.. وأضاف إن محافظة المجمعة غالية عندي وتتمتع بالثروة الحقيقية والمتمثلة في عقول أهلها.. وأكد أن هذه الثقة وسام فخر واعتزاز أدعو الله سبحانه وتعالى أن أكون عند حسن الظن للمساهمة مع زملائي مديري الدوائر الحكومية في تقديم أفضل الخدمات للمواطن في هذه المحافظة بدعم وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز انطلاقاً من حرص واهتمامات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.
بهذه المناسبة قال وكيل محافظة المجمعة الأستاذ عبدالله بن محمد الربيعة لقد استبشر أهالي محافظة المجمعة بترشيح سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود هذه الشخصية الشابة والمتوقدة حماساً وجدية ومن هذه الأسرة الكريمة والذي سيساهم بفاعلية في تطوير المحافظة في كافة المجالات .. وأضاف لقد تعاملت مع سموه في فترة قصيرة وسمعت عنه الشيء الكثير في سمو أخلاقه وتواضعه الجم وأريحيته الطيبة.. وأكد أن هذا لا يستغرب على سموه الكريم فهو من هذه الأسرة المالكة التي ملكت القلوب وتحظى بالتقدير والاحترام.
وأشار الربيعة إننا في المحافظة سنكون عوناً لسموه يداً بيد للنهوض بها إلى آفاق التقدم والازدهار .. وسيجد إن شاء الله من أهالي المحافظة ما يسره ويشد من أزره لنكون جميعاً صفاً واحداً لمصلحة الوطن و المواطنين وخدمة هذا الكيان الغالي.. ولا يسعني بهذه المناسبة إلا أن أرفع خالص الشكر والتقدير لأميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ولصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض على اختيارهما الموفق لسموه الكريم لهذا المنصب الهام.. وهذا لا يستغرب على سموهما فهما الحريصان على تطور وتقدم جميع محافظات المنطقة.. ومحافظة المجمعة لها مكانة خاصة في قلب سموهما.. فباسمي واسم أهالي المحافظة نرفع لسموهما خالص الشكر والامنتان على هذا الاختيار الموفق سائلين المولى جلت قدرته أن يحفظ لنا قيادتنا الرشيدة خادم الحرمين الشريفين وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والرخاء والطمأنينة.
محافظ المجمعة في سطور:
سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود.. متزوج وأب لخمسة أبناء (ابنان وثلاث بنات) أكبر الأبناء سعود.. حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم الإدارية سبق وأن عمل في الاستخبارات العامة مدة أربعة عشر سنة وفي الشؤون الأمنية بإمارة منطقة الرياض لمدة ثلاث سنوات.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved