Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/11/2006G Issue 12455ملحق المجمعةالسبت 13 شوال 1427 هـ  04 نوفمبر2006 م   العدد  12455
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

ملحق جازان

ملحق المجمعة

منوعـات

تغطية خاصة

الطبية

الأخيــرة

مدير ومنسوبو قسم مرور المجمعة:
حيا الله الأمير عبدالرحمن بين أهله وإخوانه

تقدم مدير ومنسوبو قسم مرور المجمعة بالتهنئة لسمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود بمناسبة تعيينه محافظا لمحافظة المجمعة، وقد عبّروا في أحاديث لهم عن سعادتهم وتقديرهم لشخصه الكريم، كما أثنوا على اختياره مثمنين ما يقوم به ولاة الأمور في سبيل رفعة الوطن وازدهاره، وحرصهم على انتقاء المسؤولين واختيار ذوي العلم والكفاءة القادرين على تنفيذ سياسات حكومة خادم الحرمين الشريفين التنموية على كافة المستويات.
حيث قال مدير قسم مرور محافظة المجمعة المقدم محمد بن عبدالرحمن الرميح: في ظل هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظهما الله وجعلهما ذخراً لبلادنا الغالية ولكافة بلاد المسلمين.. والعين الساهرة لسيدي سمو وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز الذي لا يألو جهدا لحماية تراب هذا الوطن وأمنه والحرص والمتابعة الدائمة من قبل سيدي سمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز من أجل رفاهية المواطن الذي تجسد في اختيار سموه الكريم لمحافظة المجمعة صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود وهذا الاختيار يمثل أكبر دليل على حرص ولاة الأمر على مصلحة المواطن واسعاده لما عرف من أخلاق رفيعة وعالية وكفاءة علمية وعملية تبشر بالخير والازدهار، فمحافظة المجمعة وموقعها الاستراتيجي وتزايد المشاريع فيها تعتبر مدينة المستقبل سواء من الناحية الزراعية أو الصناعية أو البشرية لأنها تمتاز بقربها من العاصمة الرياض وتتوسط عدة ومحافظات ومناطق وطرق دولية لبعض الدول المجاورة. فأهلا وسهلا بسمو الأمير بين أبنائه وإخوانه أهالي محافظة المجمعة. داعين الله له بالتوفيق والسداد خدمة للدين ثم المليك والوطن.
أجمل التهاني
وقال رقيب ليلي عبدالله المطيري نائب مدير قسم مرور محافظة المجمعة: يسعدني أن أرفع أجمل التهاني والتبريكات إلى سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل فرحان آل سعود على الثقة الغالية بتعيينه محافظا لمحافظة المجمعة كما أهنئ نفسي وكافة أهالي المحافظة بسموه لما عرف عنه من جد واجتهاد وأخلاق عالية ونحن في المحافظة نتطلع أن يجلب سموه المزيد من المشاريع التنموية المختلفة التي تصب في مصلحة المواطن، كما أرفع عظيم الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض على اختياره لسمو الأمير عبدالرحمن محافظا لمحافظة المجمعة وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على ما يوليه سموه الكريم من اهتمام بالمحافظة كغيرها من محافظات منطقة الرياض وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يوفق سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله الفرحان آل سعود في عمله الجديد وأن تكون جميع أعماله شاهدة له لا شاهدة عليه وأن تشهد المحافظة المزيد من التطور والازدهار في عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الكريم وأن يديم الله علينا الأمن ويحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه.
حللت أهلاً
وتحدث الرقيب حامد مضحي رئيس مرور دلة فقال: يتباشر هذه الأيام أهالي محافظة المجمعة والمراكز والهجر التابعة لها بمقدم سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله ابن فرحان آل سعود محافظا لمحافظة المجمعة ليتولى مهام عمله في هذا الجزء الصغير من الوطن الكبير.. فالشكر له على قبوله تحمل هذه المسؤولية.. والشكر موصول لولاة أمر هذه البلاد الغالية الذين لا يألون جهداً في كل ما من شأنه سعادة المواطن واستقراره والعمل على رفاهيته.
حللت أهلا ووطئت سهلاً يا سمو الأمير.
حيا الله الأمير
وقال رئيس الشؤون الإدارية بمرور المجمعة رقيب شنيف فهد المحلسي: في الحقيقة نشكر صاحب الأيادي البيضاء على المحافظة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض على اهتمامه بمحافظتنا وما اختياره سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود محافظا لها إلا دليل واضح على اهتمامه فجزاه الله عنا كل خير.
وقد استبشرنا حقيقة بصاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود لما عرف عنه من نشاط وحب للعمل والتطوير ونتطلع أن تشهد المحافظة بوجوده نقلات حضارية واسعة في شتى المجالات فموقعها المتميز وعدد سكانها المتنامي وقربها من العاصمة ووجود المدينة الصناعية بقربها جعلها محط أنظار المواطنين والمستثمرين فحيا الله الأمير بين أهله وإخوانه.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved