Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/11/2006G Issue 12456محليــاتالأحد 14 شوال 1427 هـ  05 نوفمبر2006 م   العدد  12456
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

ملحق جازان

ملحق المجمعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

الأخيــرة

بمركز الأمير سلمان الاجتماعي
ورشة عمل نسائية عن مكافحة المخدرات

* الرياض - جواهر عبدالرحمن الدهيم:
بتوجيه من صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز تنفذ اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وإدارة توجيه وإرشاد الطالبات بالرياض ورشة عمل تحت عنوان (سلوك أبنائنا والانحراف) خلال الفترة من 27-10-1427هـ وحتى 1- 11-1427هـ والتي ستقام في مركز الأمير سلمان الاجتماعي خلال الفترة الصباحية، وأوضح مدير إدارة الشؤون الوقائية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات سكرتير اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الأستاذ عبدالاله الشريف أن هذه الورشة تهدف إلى تدريب المشرفات التربويات والأخصائيات الاجتماعيات وتعريفهن بآفة المخدرات واضرارها وتزويدهن بأساليب التعامل مع الانحراف وكيفية اكتشاف الإدمان وسيشارك في هذه الورشة دكاترة وأساتذة من ذوي التخصصات المختلفة ذات العلاقة.
وسيتم في اليوم الأول لورشة العمل طرح ورقتي عمل الأولى بعنوان (تأثير المخدرات على سلوك الفرد) للباحثة الاجتماعية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات الأستاذة منى شربيني.
أما الثانية فهي عن (دور المدرسة في تعديل السلوك) لرئيسة وحدة علم النفس وعلم الاجتماع بالإشراف التربوي الأستاذة نوال الحيدري.
أما اليوم الثاني فسوف يخصص لورقة عمل عن (دور وسائل الاعلام في تثقيف الطالبات) للأستاذة ناهد باشطح مديرة مركز المرأة السعودية الإعلامي.
اليوم الثالث الدكتورة فوزية البكر الأستاذ المشارك في جامعة الملك سعود وكلية التربية سيكون لها ورقة عمل عن (التربية وأثرها في تحصين الطالبات من الوقوع في براثن المخدرات).
أما اليوم الأخير الأربعاء 1- 11-1427هـ فسوف يكون عن (الاضطرابات النفسية وتأثيرها على الانحراف) مع عرض تجربة واقعية بحضور الاخصائية النفسية الأستاذة منيرة الذويب.
هذا والجدير بالذكر أن ورشة العمل ستصاحبها إقامة معرض من قبل إدارة مكافحة المخدرات لعرض عينات للمخدرات وصور ومطويات توضح أنواع المخدرات وآثارها والنهاية الحتمية لمتعاطي المخدرات.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved