Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/11/2006G Issue 12456الريـاضيـةالأحد 14 شوال 1427 هـ  05 نوفمبر2006 م   العدد  12456
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

ملحق جازان

ملحق المجمعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

الأخيــرة

الأمير تركي بن طلال كرم أبطال كأس العالم


* كتب - سلطان الجلمود:
كرم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود يوم أمس الأول الخميس أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين لمنتخبنا لذوي الاحتياجات الخاصة لكرة القدم للإعاقة الذهنية وذلك بمناسبة تحقيقه بطولة كأس العالم مؤخراً والتي أقيمت في ألمانيا.. وأقيم التكريم بمنزله وسط حضور أعضاء المنتخب وبعض الشخصيات الرياضية والاجتماعية ووسائل الإعلام.
وقدم الأمير تركي مكافأة مالية لأعضاء المنتخب وهدايا تذكارية بهذه المناسبة حيث أقيم بعد نهاية التكريم حفل عشاء خاص لهم بهذه المناسبة.
وشهد الحفل العديد من الفقرات كان في مقدمتها كلمة أمين عام الاتحاد الأستاذ ناصر الصالح الذي قدم شكره نيابة عن أعضاء اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة ومنسوبيه على التكريم الذي تم من قبل الأمير تركي بن طلال، وأكد أن الأمير تركي كان من أول المهنئين له بالإنجاز من خلال اتصال هاتفي به.
وقال الصالح إنه يحمل رسالة من رئيس اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة الأمير سلطان بن فهد تتضمن الشكر الكبير للأمير تركي على هذا التكريم.
الموزان: المنتخب قدم درساً للعالم لا ينسى
ألقى بعد ذلك الحكم السابق عبدالرحمن الموزان كلمة امتدح خلالها أداء المنتخب وما ظهر به من مستوى في البطولة استحق إعجاب الجميع خصوصاً وأنه استطاع انتزاع الكأس من أعرق المنتخبات في مجال كرة القدم والتي سبقت المملكة في هذا المجال وفي مقدمتها البرازيل.. وأضاف إن المنتخب اختصر الوقت وحطم الحواجز وحقق الكأس من بين دول العالم وكان ذلك درساً للعالم في المجال الرياضي حيث رسم اللاعبون مع مدربهم عبدالعزيز الخالد لوحة راسية ستظل خالدة لأن التاريخ لا يموت.
راعي الحفل: منتخب الهمم العالية حقق إنجازاً نموذجاً لإنجازات الوطن
ألقى بعد ذلك راعي الحفل الأمير تركي كلمة ارتجالية اشتملت على جزءين الجزء الأول قدم خلاله ثلاث تحيات كانت الأولى إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله قائد المسيرة الذي همه الأول والأخير الشعب السعودي.
والتحية الثانية قدمها إلى الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على هذا الإنجاز الذي يجب أن يكون نموذج للإنجازات المحققة.. والتحية الثالثة إلى أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين على جهودهم في تحقيق الإنجاز.
والجزء الثاني من الكلمة رسالة قال خلالها عندما لا تكون هناك روح فريق لا يكون هنالك من يريد أن يحقق إنجازاً في هذا الوطن بأي قطاع أو مجال، وقد أثبت ذلك منتخبنا لذوي الاحتياجات الخاصة الذي يستحق لقب (منتخب الهمم العالية).
وتمنى في نهاية كلمته بأن يكون لاعبو المنتخب الأول لكرة القدم هم من كان في استقبال منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة في المطار وقدموا لهم الورود ولكن ربما كانت ظروفهم الفنية والأسرية لا تسمح لهم بذلك.
لقطات من الحفل
* إلقاء إداري المنتخب الأستاذ علي الغامدي كلمة استعرض فيها جميع المراحل التي تمت قبل تحقيق الإنجاز وتحدث عن أبرز المواقف والظروف التي مرت بهم أثناء المشاركة.
* قبل بداية الحفل تم عرض فيلم وثائقي عن الإنجاز نال استحسان الحضور.
* تم استقبال أعضاء المنتخب بالورورد والقبل الحارة حيث قدم الورورد بنات الأمير تركي.
* أشاد الدكتور ناصر الحقباني بالاستقبال والتكريم من قبل الأمير تركي للمنتخب وأكد أنه ليس مستغرب خلال كلمة ألقاها.
* انتقاد أمين الاتحاد وناصر الصالح خلال الحفل ضعف التغطية الإعلامية للمنتخب كان أبرز الأحاديث الجانبية في حين كانت المعلومة التي قالها المدرب عبدالعزيز الخالد عن الحارس عبدالله العمار الذي اضطر إلى إنزال 16 كيلاً من وزنه من قبل المشاركة هي الممثيرة.
* التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة بعد الحفل مع أعضاء المنتخب حيث حرص الجميع على ذلك.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved