Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/11/2006G Issue 12463محليــاتالأحد 21 شوال 1427 هـ  12 نوفمبر2006 م   العدد  12463
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

استقبل المسؤولين وأعضاء المجالس البلدية
سمو محافظ المجمعة: ما أجده شيء لا يستغرب على الأهالي.. وأتمنى أن أكون عند حسن الظن

* المجمعة - فهد الفهد:
استقبل سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظ المجمعة بعد ظهر أمس السبت عددا من المسؤولين في المحافظة الذين تشرفوا بالسلام على سموه وتهنئته بالثقة الغالية من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بتعيينه محافظا لمحافظة المجمعة؛ إذ استقبل سموه رئيس المجلس البلدي ببلدية تمير الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الفيصل ونائبه الأستاذ ناصر إبراهيم الزيد وأعضاء المجلس.. وفي نهاية اللقاء سلم رئيس المجلس درعاً تذكاريةً لسموه. كما استقبل سموه رئيس المجلس البلدي ببلدية حوطة سدير الأستاذ حمد بن إبراهيم المعجل ونائبه المهندس عبدالله بن محمد اليحيا رئيس بلدية حوطة سدير وأعضاء المجلس، وكذلك مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة المجمعة الأستاذ أحمد بن عبدالله الخريمي ورئيس قسم التوعية الإسلامية بإدارة التربية والتعليم للبنين بمحافظة المجمعة الأستاذ عبدالملك بن عثمان الأمير. واستقبل سموه أيضا مدير ثانوية الملك فهد بالمجمعة الأستاذ سامي العسكر وبعض هيئة التدريس والطلبة حيث قدم الطلاب نشيدا ترحيبيا بهذه المناسبة بين يدي سموه.. وفي نهاية الزيارة قدم مدير الثانوية والطلاب درعاً تذكاريةً بهذه المناسبة وصورة من النشيد الترحيبي. وقد حث سموه الطلاب على بذل المزيد من الجهد والاجتهاد في دراستهم، وتمنى لهم التوفيق. عقب ذلك استقبل سمو محافظ المجمعة مدير المستودع الخيري بالمجمعة الأستاذ محمد بن عبدالكريم الناصر وأعضاء مجلس إدارة المستودع.. وقد حضر جميع هذه الاستقبالات وكيل محافظة المجمعة الأستاذ عبدالله بن محمد الربيعة.. وقدم الجميع التهنئة لسموه على هذه الثقة، ورحبوا به في محافظة المجمعة، وتمنوا لسموه التوفيق والسداد.
ومن جانبه شكر سمو محافظ المجمعة جميع مديري ومنسوبي هذه الجهات على هذه الزيارة، وحثهم على تقديم المزيد من الجهد والعطاء من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في المحافظة انطلاقا من حرص وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز المنبعثة من حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بكل ما من شأنه راحة ورفاهية المواطنين في جميع أرجاء بلادنا الغالية.
سمو المحافظ ل(الجزيرة):
وعقب نهاية هذه الاستقبالات قال سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظ المجمعة في تصريح خاص ل(الجزيرة): لقد سررتُ جداً باستقبال عدد من المسؤولين والمواطنين في محافظة المجمعة الذين وجدت منهم كل حفاوة وتقدير، وهو شيء غير مستغرب على أهالي محافظة المجمعة من شرقها إلى غربها وشمالها إلى جنوبها.. وأن ما وجدته سوف يضاعف من حجم المسؤولية عليّ.. وأتمنى أن أكون عند حسن ظن ولاة الأمر الذين لا يألون جهدا في سبيل راحة ورفاهية ورخاء المواطنين في جميع المجالات والرقي بهم في جميع المحافل. وأضاف في ختام تصريحه: إنني أدعو الله عز وجل أن يوفقني وجميع المسؤولين في هذه المحافظة لتقديم أفضل الخدمات لهم وأن أكون عند حسن ظن الجميع.
رئيس وأعضاء المجلس البلدي بتمير ل(الجزيرة):
وعقب تشرفهم بالسلام على سموه تحدث ل(الجزيرة) رئيس وأعضاء المجلس البلدي ببلدية تمير الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الفيصل حيث قال: لقد سعدنا بلقاء صاحب السمو الأمير محافظ محافظة المجمعة، فكان لقاء ممتعاً، حيث أسمعنا توجيهاته الكريمة التي حرص فيها سموه على تطوير المحافظة تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين اللذين يوليان عناية خاصة بالمواطنين ويوصيان بتلمس احتياجاتهم. كما شكر سموه الكريم رئيس وأعضاء المجلس البلدي لبلدية تمير على هذه الزيارة التي قدم فيها أعضاء المجلس الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ووزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وأمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على ثقتهم الغالية والكريمة في تعيين سموه الكريم محافظا لمحافظة المجمعة.
ومن جانبه رفع نائب رئيس المجلس البلدي بتمير الأستاذ ناصر الزيد أسمى آيات الترحيب بتعين سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظاً لمحافظة المجمعة، قائلا: ولا يسعنا في هذا المقام إلا أن نهنئ أنفسنا بهدية وحسن اختيار أميرنا أمير الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود، ونسأل الله عز وجل أن يوفق سموه إلى ما يحبه ويرضاه وأن تشهد المحافظة على يديه المزيد من الإنجازات والمشروعات في ظل هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.
وقال رئيس بلدية تمير وعضو المجلس المهندس سعيد بن ناصر القحطاني: إن محافظة المجمعة والمراكز التابعة لها تعيش فرحة كبيرة بقدوم سموه، ونستبشر بمقدمه الخير الكثير لهذه المحافظة والرقي بها والرفع من مستواها في جميع المستويات الخدمية. وبهذه المناسبة نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لسموه، ونسأل الله له العون فيما أوكل إليه من مهام، وأتقدم باسمي وباسم منسوبي بلدية تمير بالشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض.
أما الأستاذ عبدالعزيز بن كديان الفيصل عضو المجلس فقال: لا يخفى على أحد الفرحة الغامرة التي يعيشها الصغير والكبير من أبناء هذه المحافظة ومراكزها منذ زُفَّ إليهم نبأ تعيين صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظاً لمحافظة المجمعة.. امتداداً لما يقدمه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض - حفظه الله - من دعم دائم ومتواصل للمحافظة ومراكزها.. ونحن نتطلع إن شاء الله وعلى يدي سموكم الكريم إلى قفزة غير مسبوقة وفي جميع المجالات.. وحياكم الله يا سمو الأمير في ربوع الفيحاء وسدير بلد الأصالة والشهامة.
ورحب الأستاذ سلطان بن محمد السلطان عضو المجلس بسموه محافظاً للمجمعة، قائلا: أرجو من الله أن يكون قدمك إلينا خيراً وبركة لمنطقة سدير وأن يوفقكم الله لخدمة الدين والوطن وأن تكمل مسيرة النهضة والبناء لهذه المنطقة كما في جميع محافظات ومدن المملكة الغالية، فلا يخفى ما نشاهده الآن من تطور ورقي في شتى المجالات بفضل من الله ثم بفضل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، كما نقدم شكرنا لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز على ثقته باختياركم محافظاً للمجمعة، وإن أهالي تمير فرحون ومستبشرون بقدومكم لهذه المحافظة.
من جانبه قال الأستاذ حمد إبراهيم المفرج عضو المجلس: بكل الحب والوفاء نقول أهلاً ومرحباً بك يا صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود في محافظتنا.
إن محافظة المجمعة وجميع المراكز التابعة لها تعيش فرحة غامرة بمقدم سموكم الكريم، وتشكر أميرها المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - على هذا الاختيار المناسب، وترجو من الله العلي القدير أن يكون التوفيق حليفك. وفي الختام نعد سموكم الكريم بأن نكون عوناً لكم بعد الله لما فيه عز الإسلام والمسلمين.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved