Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/11/2006G Issue 12463الرأيالأحد 21 شوال 1427 هـ  12 نوفمبر2006 م   العدد  12463
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

قناة (الإخبارية) تستحق الإشادة والتقدير
صالح بن حمود القاران/مدير عام العلاقات والمراسم بإمارة منطقة الحدود الشمالية

أتابع كغيري البرامج التي تعرضها وتبثها (قناة الإخبارية) وكم هي رائعة وجميلة تلك البرامج.. وبخاصة تلك التي تناقش وتعالج قضايا المجتمع وكذلك البرامج الثقافية والرياضية.. إلى جانب نشرات الأخبار التي تبثها القناة والتي غالباً ما تكون (قناة الإخبارية) السبّاقة في نقل الخبر أو الحدث بالصوت والصورة وتبثه في حينه.. وقد أصبح لهذه القناة متابعون كثر من داخل المملكة وخارجها.
ونحن إذ نعيش عملية التطوير والتحديث التي يشهدها الإعلام السعودي في ظل ما وفرته وهيأته حكومة سيّدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين سيّدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - من إمكانات مادية وبشرية.. لابد لنا أن نزجي عظيم الشكر ووافر التقدير لمعالي وزير الثقافة والإعلام الأستاذ إياد بن أمين مدني الذي هو بحق الشخص المناسب في المكان المناسب.. هذا الرجل الذي نهض بوسائل الإعلام السعودي إلى المستوى المشرف الذي يتطلع إليه كل قارئ ومشاهد ومستمع ومثقف في ظل ما يتمتع به إعلامنا السعودي من مصداقية جعلته اليوم يحتل المكانة الرفيعة بين وسائل الإعلام العربية والعالمية.. وعظيم الشكر ووافر التقدير والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام على الجهود المباركة الحثيثة التي بذلها ويبذلها سموه الكريم، والتي كانت وما تزال تقف وراء تطور الإعلام السعودي بكل قنواته والنهوض بالحركة الثقافية في بلادنا إلى ما هي عليه الآن من تقدم وازدهار.. والشكر موصول أيضاً لسعادة الأخ الأستاذ سليمان بن محمد العيدي وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد لشؤون التلفزيون.. هذا الإعلامي المخضرم (الناجح) الذي شق طريقه نحو النجاح بكل همة واقتدار.. فالأستاذ سليمان بن محمد العيدي يصل الليل بالنهار، وغالباً ما تجده داخل أروقة التلفزيون فهو بحق الإعلامي المخلص.. وثمار ذلك الإخلاص نلمسه ونعيشه اليوم في برامج قنوات التلفزيون السعودي الأربعة فله منا وافر التحية والتقدير.
ولابد لنا أيضاً ونحن إذ نشيد بقناة (الإخبارية) على برامجها الناجحة أن نزجي خالص الشكر والعرفان لسعادة مديرها العام الأخ الأستاذ محمد التونسي الذي سخر وقته وجهده للنهوض بهذه القناة حتى وصلت إلى ما هي عليه من تقدم وتنوع في البرامج.
وختاماً أسأل المولى جلت قدرته أن يجزي المخلصين من أبناء وطننا العزيز المثوبة والخير وأن يمدهم بعونه وتوفيقه وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء في ظل قائد مسيرة هذه البلاد وباني نهضتها سيّدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو سيّدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام أنه سميع مجيب.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved