Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/11/2006G Issue 12463الريـاضيـةالأحد 21 شوال 1427 هـ  12 نوفمبر2006 م   العدد  12463
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الأمير سلطان بن فهد يمتدح توجه شركة موبايلي وشراكتها مع الرياضة

امتدح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز آل سعود الرئيس العام لرعاية الشباب شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) على جهودها في دعم الرياضة والشباب، وقال سموه: إن شركة موبايلي (شركة ناجحة جداً وتحرص على ما يفيدها ويعود عليها بالنفع، وشراكتها مع الاتحادات الرياضية السعودية المختلفة دليل على أهمية هذه الاتحادات وعلى ما تبذله الشركة من جهود واضحة لدعم الرياضة السعودية). جاء تصريح سموه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمناسبة توقيع رعاية شركة موبايلي للجنة الأولمبية السعودية خلال الأسبوع الماضي. وكانت شركة موبايلي قد وقعت عقداً لمدة ثلاث سنوات تحصل من خلاله على حقوق الامتياز الإعلامي لجميع أنشطة اللجنة داخل المملكة وخارجها. وقد وقع العقد من جهة شركة موبايلي سعادة المهندس/ خالد بن عمر الكاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز آل سعود قد دشن بداية هذا العام رعاية شركة موبايلي للمنتخب السعودي الأول حتى نهاية عام 2007م، وقد حضر التدشين صاحب السمو الملكي الأمير/ نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب، وسعادة المهندس عبد العزيز الصالح الصغير رئيس مجلس إدارة شركة اتحاد اتصالات وسعادة المهندس/ خالد بن عمر الكاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، ورؤساء الاتحادات الرياضية وكبار المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب وعدد كبير من الإعلاميين والشخصيات الرياضية.
هذا وتقوم شركة موبايلي برعاية ثلاثة عشر اتحاداً رياضياً لعدة سنوات في أكبر برنامج رياضي للرعاية يشهده تاريخ الرياضة في المملكة العربية السعودية، ومن ضمن الاتحادات اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة الذي حقق كأس العالم هذا العام 2006م، والاتحاد السعودي لكرة الطائرة والاتحاد السعودي التنس والاتحاد السعودي للسباحة والاتحاد السعودي للمبارزة والاتحاد السعودي لكرة اليد والاتحاد السعودي للأسكواش والاتحاد السعودي للجمباز والاتحاد السعودي للجودو والاتحاد السعودي للتايكوندو والاتحاد السعودي للدراجات والاتحاد السعودي للرياضة للجميع.كما وقعت شركة موبايلي عقداً للامتياز الإعلامي مع ثمانية أندية سعودية من الدرجة الممتازة وهي نادي: الشباب والاتفاق والقادسية والخليج والفيصلي والطائي والحزم والوحدة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved