Al Jazirah NewsPaper Friday  24/11/2006G Issue 12475محليــاتالجمعة 03 ذو القعدة 1427 هـ  24 نوفمبر2006 م   العدد  12475
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

رئيس اللجنة التنظيمية في اللقاء الوطني السادس للحوار الفكري
الدكتور فهد السلطان: وضع كافة إمكانيات المركز للتيسير على المشاركين والمشاركات.. وتسهيل مهمة وسائل الإعلام في تغطية الجلسات

* الجوف - محمد المسعود:
أكملت إدارات مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني استعدادها للقاء الوطني السادس للحوار الفكري السادس: (التعليم.. الواقع وسبل التطوير) الذي يعقد في الفترة ما بين 7-9 من ذي القعدة الجاري بمركز الأمير عبدالاله الحضاري بالجوف، ذكر ذلك المستشار بالمركز ورئيس اللجنة التنظيمية للقاء الوطني السادس الدكتور فهد بن سلطان السلطان الذي اوضح ان إدارات المركز قامت بإعداد وتهيئة مكان اللقاء من حيث التجهيزات الفنية والإدارية، ووضع كافة امكانيات المركز للتيسير على المشاركين والمشاركات في اللقاء، وتسهيل مهمة مختلف وسائل الاعلام في تغطية جلسات اللقاء.
وبالنسبة للجان التنظيمية قال الدكتور السلطان: ان اللجان التنظيمية اكملت استعداداتها النهائية لاستقبال اكثر من 200 من المشاركين والمسؤولين والإعلاميين، ووضع كافة الوسائل التي تسهم في ابراز اللقاء بصورة طيبة من كافة النواحي، حيث بذلت هذه اللجان جهودا مكثفة في ترتيب اماكن الاقامة، واعداد وسائل الاتصال المختلفة، واعداد القاعات التي ستجرى فيها فعاليات اللقاء.
وبين ان اللجان التحضيرية والعلمية استعدت لهذا اللقاء بكل ما يكفل له سبل النجاح ويهيئ له اسباب النجاح، حيث استعدت هذه اللجان في وقت مبكر، مستفيدة من تجربة اللقاءات التحضيرية وغيرها من لقاءات المركز وأنشطته.
وعن الجانب الإعلامي للقاء أوضح الدكتور السلطان ان هذا الجانب المهم الذي سينقل الفعاليات والجلسات لمختلف جمهور القراء والمشاهدين تم اكمال الاستعدادات له من قبل اللجنة الإعلامية للقاء، حيث يجرى تجهيز مركزين إعلاميين للقاء، وتم تركيب كل وسائل الاتصال في المركزين من شاشات تنقل اللقاء مباشرة حيث سيتم تغطية اللقاء وبثه مباشرة من خلال قنوات التلفزيون السعودي وبالتنسيق مع وزارة الثقافة والإعلام، كما سيتم بث رسائل يومية من بعض المحطات الفضائية العربية، كما تم تجهيز قاعات للتصوير والتسجيل التلفزيوني، وترتيب لقاءات مع المشاركين في اللقاء، كما سيتم عقد لقاء إعلامي يومي لعرض ابرز ما يتوصل اليه المشاركون والمشاركات من نتائج.
واضاف الدكتور السلطان: لقد تم تجهيز هذين المركزين الإعلاميين بأحدث وسائل الاتصال من اجهزة كومبيوتر متصلة بشبكة الانترنت، وطابعات، وآلات تصوير، كما سيتم توزيع مطبوعات المركز من الكتب والادلة والنشرات على الإعلاميين.
وعبر الدكتور السلطان عن أمله في ان يحظى هذا اللقاء بمتابعة إعلامية متميزة، لانه سيناقش قضية من أهم القضايا الحيوية في بلادنا ألا وهي قضية التعليم الذي يعد العماد الرئيسي لتقدم الأمم، وتطور الشعوب، وتنمية المستقبل.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved