Al Jazirah NewsPaper Friday  24/11/2006G Issue 12475الريـاضيـةالجمعة 03 ذو القعدة 1427 هـ  24 نوفمبر2006 م   العدد  12475
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

اليوم وبحضور د.السناني والكاف
نهائي بطولة موبايلي السادسة الدولية للتنس

تختتم عصر اليوم الجمعة على ملاعب فندق الانتركونتيننتال بالرياض بطولة موبايلي السادسة الدولية للشباب للتنس في تمام الثالثة عصراً بلقاء نهائي الفردي والذي من المتوقع أن يتأهل له اللاعب البرتغالي مارتن ترويفا أو اللاعب الهندي فيجاي اشون أو اللاعب الهندي دنبدر داس أو اللاعب البولندي جزرين جانوس كما سوف تقام مسابقة الزوجي مساء اليوم الجمعة بعد نهائي الفردي وقد كانت البطولة قد انطلقت يوم السبت الماضي بمشاركة 32 لاعباً في مسابقة الفردي و32 لاعباً في مسابقة الزوجي وسيتم تتويج الفائزين فور المباراة النهائية.
وقال مدير البطولة العميد ركن فهد بن عبد الرحمن الدخيل: إن الجمهور الرياضي السعودي مدعو اليوم لمشاهدة أقوى مباريات التنس وقد تم تخصيص أماكن جلوس مناسبة للجماهير داخل الملعب وهذه فرصة لمشاهدة أبطال العالم في اللعبة والأبطال السعوديين.
سيقوم التلفزيون السعودي القناة الرياضية الثالثة بنقل وقائع المباراة الختامية عند الساعة الثالثة والنصف عصرا على الهواء مباشرة من ملاعب فندق الانتركونتيننتال بصوت المعلق الرياضي الأستاذ علوي الجارودي.
كما سيقوم سعادة الدكتور أحمد بن محمد السناني رئيس الاتحاد والمهندس خالد الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة اتحاد الاتصالات (موبايلي) بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في البطولة وتكريم اللجان العامة في البطولة.
وأشاد الأستاذ محمد العجاجي الحكم الدولي وحكم عام البطولة بالمستوى الفني العام للحكام وكفاءتهم في إدارة مباريات البطولة، وعدم وجود أي احتجاجات تذكر حول سير المباريات وهذا لكفاءة الحكام السعوديين ومشيراً الى أن البطولة سارت بصورة جميلة وقدمت مستويات فنية رائعة.
وسيتم في نهائي البطولة سحب جوائز للجمهور الرياضي والذي سيحضر ختام البطولة مقدمة من الشركة الراعية للبطولة والراعي الرسمي للاتحاد السعودي للتنس شركة اتحاد الاتصالات (موبايلي) والتي قدمت دعماً كبيراً لنجاح البطولة.
وسوف يقوم الاتحاد السعودي للتنس اليوم بتكريم عدد من الجهات التي ساهمت في نجاح البطولة حيث سيتم تكريم الشركة الراعية (الراعي الرسمي للاتحاد) شركة اتحاد الاتصالات (موبايلي) والشيخ مالك العنتابي، مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي، فندق الانتركونتينتال بالرياض، وإضافة إلى تكريم رؤساء وأعضاء اللجان العاملة في البطولة الذين ساهموا بلا شك في نجاح البطولة.
كما أشاد رئيس الاتحاد السعودي للتنس الدكتور أحمد بن محمد السناني بالمستوى المميز الذي ظهر به تنظيم بطولة موبايلي الدولية للتنس وبالنجاح الذي تحقق بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم الكبير الذي حظيت به البطولة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد وعلى توجيهاتما الكريمة لجميع أجهزة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بتقديم كل ما من شأنه نجاح هذه الفعالية الدولية، كما شكر السنان شركة اتحاد الاتصالات (موبايلي) وكذلك الشيخ مالك العنتابي وفندق الانتركونتننتال وجميع اللجان العاملة في البطولة والتي بلا شك ساهموا في نجاح البطولة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved