Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/11/2006G Issue 12477محليــاتالأحد 05 ذو القعدة 1427 هـ  26 نوفمبر2006 م   العدد  12477
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

فيما تفقد أقسامها واستبشر منسوبوها بمقدم عهد زاهر
الأمير فيصل بن عبدالله يباشر عمله رئيساً لجمعية الهلال الأحمر


* الرياض - مسلم الشمري - محمد المناع:
في أولى خطوات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بعد قرار تعيينه رئيساً للهلال الأحمر السعودي بمرتبة وزير، جال سموه أمس السبت بعد مباشرته لعمله على أقسام وإدارات الجمعية المختلفة واطلع سموه عن قرب على سير العمل فيها حيث كانت (الجزيرة) قد رافقت سموه في الجولة. وكان في استقبال سموه لحظة وصوله إلى مباني الجمعية الدكتور صالح التويجري نائب رئيس الجمعية ومديرو الأقسام والإدارات المختلفة وكافة منسوبي الجمعية. وفور وصوله، عقد سموه اجتماعاً مغلقاً مع نائب رئيس الجمعية صال التويجري.
إلى ذلك استبشر المسؤولون في جمعية الهلال الأحمر السعودي بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز وقدموا شكرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين على الثقة الملكية التي منحوها لسموه من خلال تكليفه برئاسة هذا الصرح الإنساني الهام.
ففي البداية عبر نائب رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي الدكتور صالح بن حمد التويجري عن بالغ سعادته بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - رئيساً لجمعية الهلال الأحمر السعودي حيث أكد التو يجري بأن تعيين سموه رئيساً للجمعية سيرفع من المستوى الخدمات والأعمال التي تقوم بها جمعية الهلال الأحمر السعودي مشيراً إلى أن تعيين سموه سيساهم بشكل كبير في إحداث نقلة نوعية في جانب الإغاثة والخدمات الإسعافية التي تقوم بها الجمعية.
من جهته قال مدير عام إدارة التموين الطبي بالجمعية: الحمد لله الذي من على هذا الصرح الشامخ بأمير سينهض بالأعمال والجهود التي تقوم بها الجمعية من منطلق رسالتها الإنسانية الموجهة إلى كافة أفراد المجتمع والأديان، ورفع العجاجي شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله- وسمو ولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز بالثقة الملكية التي كرموا بها منسوبي جمعية الهلال الأحمر السعودي من خلال تعيين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله- رئيساً لها متمنياً له دوام التوفيق.
كما أشاد مدير عام شؤون الموظفين بالجمعية بقرار تعيين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله- رئيساً لجمعية الهلال الأحمر السعودي مشيراً إلى أن القرار سيحدث نقلة نوعية في مستوى وجودة الخدمات التي تقدمها الجمعية داخل وخارج المملكة.
من جهته أبدى مدير عام فرع منطقة الرياض عيضة المالكي سروره بالثقة الملكية من خلال تعيين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز- حفظه الله- حيث رفع شكره لمقام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز- حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز- حفظه الله-، مشيراً إلى أن هذا القرار سيكون داعماً قوياً لها.
ووصف مدير عام إدارة الخدمات الإسعافية بجمعية الهلال الأحمر السعودي الدكتور موفق بن عطا البيوك أن قرار تعيين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز- حفظه الله- رئيساً للجمعية بمرتبة وزير بأنه شرف كبير للعمل الإنساني بشكل ولجمعية الهلال الأحمر السعودي بشكل خاص حيث إن سموه ليس بغريب على هذا المجال لطالما تعودنا من سموه إنسانيته وحبه لعمل الخير وهو ما سينعكس بالإيجاب على هذا العمل الإنساني في الهلال الأحمر حيث سيساعد سموه - حفظه الله- في دعم مسيرة العمل الإنساني ورسالة الجمعية.
وقال الدكتور سيف الدين أبو زيد مساعد مدير عام الخدمات الاسعافية: حرصت حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين منذ عهد المؤسس - رحمه الله- على دفع مسيرة العمل الإنساني الإسعافي للأمام من خلال إنشاء الجمعية ودعمها بمبنى حديث متطور ليصبح كياناً يتم من خلاله انطلاقة الخدمات الإنسانية إلى مختلف دول العالم من مملكة الإنسانية، مشيداً بالثقة الملكية من خلال تعيين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله- رئيساً للجمعية.
كما رحب مدير عام العلاقات العامة والإعلام صالح بن زيد البحيري بمقدم سموه مبيناً أن تعيين سموه رئيساً للجمعية يعد مفخرة لجميع المنسوبين فيها، مشيراً إلى أن هذا القرار سيساهم بعون الله في تطوير وتحسين مستوى الخدمات الإسعافية التي تقدمها الجمعية.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved