Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/11/2006G Issue 12477محليــاتالأحد 05 ذو القعدة 1427 هـ  26 نوفمبر2006 م   العدد  12477
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

حملة أمنية تكشف عيادة لـ(الوشم) ومصنعاً للخمور بغبيراء الرياض

* الرياض - سعود الشيباني:
تمكنت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض خلال اليومين الماضيين من القبض على (35) شخصاً من بينهم فلبيني يدير عيادة للوشم وآخر يؤوي خادمة فلبينية هاربة من كفيلها بعدة مواقع بالرياض.
وأسفرت الحملة التي نظمتها قوة المهمات عن رصد مقيم فلبيني قام بتحويل غرفة سكنه بحي غبيراء إلى عيادة لرسم الوشم على مواقع متفرقة من أجسام عدة أشخاص من جنسيته، حيث توافرت معلومات لدى فرق البحث والتحري بقوة المهمات والواجبات الخاصة بقيام الفلبيني بممارسة رسم الوشم وتمت مداهمته والعثور على الأدوات التي يستخدمها بألوان مختلفة وأشكال أغلبها صور مخلة بالآداب العامة، ورجحت معلومات أنه يمارس هذه الأعمال منذ فترة طويلة مقابل مبالغ مالية في حدود (500) ريال. كما عثر بجواره على مصنع للخمور يديره 3 فلبينيين داخل عمارة بالدور الثاني وعثر على كميات من الخمور الجاهزة للبيع وكميات أخرى تحت الإعداد وعثر على أدوات تصنيع الخمور، وضبط داخل غرفة في العمارة نفسها على فلبيني وفلبينية هاربة من كفيلها (اختلاء محرم).
وفي إطار الحملة التي طالت خلال اليومين الماضيين أحياء الشفا والروضة وغبيراء والصناعية ضبط (3) أشخاص من مروجي الحشيش أحدهم بحالة سكر وعثر داخل سيارتهم على كمية من الحشيش بعد أن حاولوا الهروب عند مشاهدتهم لفرق القوة بعد كمين وضع لهم.
وضبط (3) أشخاص بحوزتهم كمية من الحشيش المخدر.كما تمكنت فرق القوة من العثور على سيارة مطلوبة لشرطة الشفا تعود ملكيتها لأحد القطاعات الحكومية وضبط شخصان في حالة سكر وبحوزتهما المسكر و(5) أشخاص من الجنسية البنغالية يمارسون لعب القمار من مخالفي نظام الإقامة والعمل، كما عثر على مطعم بحي الخليج بداخل غرفة أحد العمالة ثلاجة توجد بها لحوم وأسماك فاسدة.
وفي سياق الحملة التي طالت عدة مواقع تم ضبط (3) أشخاص يمارسون الترويج وشخصين من جنسية عربية من صغار السن بحوزتهما مبلغ مالي قدره (5000) ريال مجهولة المصدر ويماني آخر ضبط بحوزته صور مخلة بالآداب العامة و(6) أشخاص بحالة سكر وبحوزتهم مادة العرق المسكر وضبط (5) أشخاص بحالة اشتباه.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved