Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/11/2006G Issue 12477الريـاضيـةالأحد 05 ذو القعدة 1427 هـ  26 نوفمبر2006 م   العدد  12477
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

( الجزيرة ) تتابع ردود الفعل
رئيس الوطني يهاجم التحكيم والدوسري يدافع عن مدربه

* الدمام - سامي اليوسف:
صب محمد القاضي رئيس نادي الوطني جام غضبه على التحكيم محملا إياه مسؤولية خروج فريقه متعادلا مع النهضة بدون أهداف بالدمام، مشيراً إلى ان حكم المباراة عبدالله القرني حرم فريقه من ركلة جزاء واضحة لمهاجمه في الشوط الثاني.
وأضاف القاضي بأن الحكم تعامل بصورة عكسية مع لاعبيه حيث الشدة معهم واللين مع لاعبي النهضة في مسألة احتساب الأخطاء على الرغم من حالات الضرب المتعمد من لاعبي النهضة.
وقال (كان من المفترض ان نخرج فائزين في المباراة على الأقل بأربعة أهداف ونعود بالنقاط الثلاث لكن ضغوط قرارات التحكيم أثرت على لاعبينا).
وأكد رئيس الوطني ان الحكم حينما ينجح في إدارته للمباراة فإنه يشيد بذلك ويذكره في تصريحاته كما فعل في مباراة فريقه أمام الرياض عندما طرد حارس فريقه وقد كان يستحق الطرد.
لن نقيل المدرب
من جهته عبر الدكتور مبارك الدوسري رئيس نادي النهضة عن رضاه عن أداء لاعبي فريقه في المباراة مؤكدا بان المستوى يتطور من مباراة لأخرى.
ورفض مجرد التفكير في مسألة قرار إقالة المدرب من عدمه قائلاً (لدينا قناعة وثقة فيما يقدمه الجهازان الفني والإداري والفريق سيتطور في مستواه في المباريات المقبلة خاصة وان لاعبي الفريق الحاليين يشاركون لأول مرة في دوري الدرجة الأولى).
ووعد الدوسري الجماهير النهضاوية بمفاجأة سارة في الأيام القليلة المقبلة تتمثل بالتوقيع مع لاعب نجم لتدعيم صفوف الفريق. ووجد العذر لغياب بعض اللاعبين عن مباراة الوطني بسبب ظروفهم العملية والخاصة.
عبود: التعادل خسارة
في المقابل قال مدرب فريق الوطني عبود الخضري ان خروج فريقه متعادلا سلبيا مع النهضة يعد بمثابة الخسارة قياسا على عديد الفرص المحققة للتسجيل التي أضاعها مهاجمو فريقه.
وأكد انه لعب الشوط الأول بمحورين لتأمين منطقته الدفاعية وتكثيف منطقة الوسط لكن في الشوط الثاني غير من اسلوبه وخطته بتكثيف الهجوم والمفاجأة النهضاوية من خلال التغييرات. وعزا ضياع الفرص السهلة لسوء تركيز أو تردد لاعبيه في التعامل مع الكرات مما جعلهم يتسرعون.
الحمد: لاعبونا جدد
المشرف على الفريق النهضاوي سامي الحمد قال إن مستوى فريقه يتطور من مباراة لأخرى في الدوري مشيرا إلى ان مجموعة اللاعبين الحاليين الذين يمثلون النهضة في دوري الدرجة الأولى هم من اللاعبين الجدد بعد أن أمضى الفريق النهضاوي قرابة الـ(8) مواسم في دوري الدرجة الثانية عقب هبوطه من الأولى. وأضاف (في المباريات السابقة ظهر فريقنا بمستوى أفضل لكن المشكلة ان النتيجة كانت تؤول لمنافسنا في نهاية الأمر).
بينما أكد مدرب فريق النهضة ناصر النفزي ان نتائج معسكر فريقه الخارجي في مصر سوف تظهر في المباريات المقبلة منوها بأن لاعبيه صغار في السن والخبرة مطلوبة بالنسبة للمشاركة في دوري قوي مثل دوري الدرجة الأولى.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved