Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/11/2006G Issue 12481متابعة الخميس 09 ذو القعدة 1427 هـ  30 نوفمبر2006 م   العدد  12481
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

بحضور لفيف من الضيوف من داخل المملكة وخارجها
سماحة المفتي رعى مسابقة نصرة الرسول وجائزة ابن لعبون

* الرياض - الجزيرة:
أقامت جائزة الدكتور عبد العزيز بن لعبون للتفوق العلمي في الأسرة حفلها السنوي لهذا العام يوم الاثنين الماضي برعاية سماحة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ المفتي العام للمملكة العربية السعودية وحضور لفيف من أعيان المجتمع وأفراد الأسرة من مختلف مناطق المملكة وخارجها، وبدأ الحفل بعد استقبال راعي الحفل سماحة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ المفتي العام للمملكة واستراحة قصيرة في قاعة استقبال نادي ضباط الحرس الوطني وتناول المرطبات، توجَّه الحضور إلى قاعة المسرح حيث افتتح الحفل بآيات من القرآن الكريم رتلها الحافظ محمد بن حمد بن إبراهيم اللعبون، ثم كلمة أسرة آل لعبون ألقاها فضيلة الشيخ محمد بن عبد العزيز بن محمد اللعبون شكر فيها سماحة المفتي لتجشمه عناء الحضور لرعاية الحفل رغم مشاغله وشكر الحضور وحثَّ الطلاب والطالبات على التفوق والتّحلي بآداب الإسلام وتعاليمه، ثم كلمة المتفوقين ألقاها الأستاذ خالد بن عبد العزيز اللعبون، وبعد ذلك ألقى الدكتور عبد العزيز بن عبد الله بن لعبون كلمة الجائزة، وكذلك كلمة مسابقة دار ابن لعبون نيابة عن المهندس عبد الرحمن بن عبد الله اللعبون الذي لم يتمكن من الحضور بسبب عارض صحي.
وتطرق الدكتور عبد العزيز لنشاط الجائزة في عامها الرابع وما حققته من أهداف وتجدد نشاطها وتنوع فعالياتها فهي في هذا العام تكرم حفظة كتاب الله من أبناء وبنات الأسرة ومساهمتها في مسابقة دار ابن لعبون لنصرة الرسول الكريم وذلك بتكريم كوكبة من الطلاب والطالبات المناصرين للرسول صلى الله عليه وسلم وتكريم الحاصلين على درجات الامتياز في تحصيلهم العلمي وشكر المتسابقين في إخراج كتاب (البراعم تنتصر) الذي توجه سماحة الشيخ بتقديم له وطبع على نفقة الشيخ المهندس عبد المحسن بن محمد السعد الدريس وقدمت الدار جوائز الفائزين والمشاركين.
ثم تم تكريم المتفوقين وتقديم الجوائز والدروع المذهبة وشهادات التقدير كما تم في الحفل إعلان أسماء الفائزين بمسابقة دار ابن لعبون لنصرة الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم لأبناء وبنات ذرية حسين بن مدلج المشتملة على عدد من الأسر منهم الدريس والحزيمي والرخيص والزامل والعميم والعودة والعون واللعبون والماضي والمدلج والمفيز والوائلي.
وتم تقديم الجوائز والدروع والشهادات للفائزين وتكريم المشاركين في مسابقة النصرة بالدروع والشهادات وتقديم شهادات المباركة والتقدير لأولياء أمور المناصرين.. كما تم توزيع العدد السنوي لمجلة (آل لعبون)، وكذلك توزيع كتيب التفوق وكتاب (البراعم تنتصر) وهو نتاج إجابات المشاركين في مسابقة دار ابن لعبون لنصرة الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.
وبعد ذلك كرَّمت جائزة التفوق بدروع مذهبة كلاً من الشيخ عبد الله بن أحمد اللعبون وعبد الله بن حمد اللعبون لدورهما في خدمة نشاط الجائزة وكرَّمت الدار المهندس الشيخ عبد المحسن الدريس لدعمه طباعة كتاب (البراعم تنتصر) بدرع مذهبة وعينة صخرية نادرة، والأمانة العامة للجائزة لتبنيها حفل المسابقة.. كما كرَّمت الأسرة والجائزة الشيخ فهد بن عبد الرحمن الشميمري مدير عام قناة المجد الفضائية لدورها في تغطية نشاط الأسرة والجائزة.
بعد ذلك ألقى سماحة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ كلمة أبوية أشاد فيها بنشاط الأسرة وتكريمها للمتفوقين علمياً والحافظين لكتاب الله ودار ابن لعبون لنصرتها لرسول الله وحثَّ الجميع على التّمسك بأهداب الدين القويم.
وتقديراً وعرفاناً لسماحة الشيخ تمَّ تقديم هدية بالمناسبة، ثم تناول الجميع طعام العشاء في جو تسوده المحبة وصلة الرحم وعبق العلم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved