Al Jazirah NewsPaper Saturday  02/12/2006G Issue 12483محليــاتالسبت 11 ذو القعدة 1427 هـ  02 ديسمبر2006 م   العدد  12483
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

بنسبة تصل إلى 57%
موبايلي تطلق تخفيضاً كبيراً على بطاقات الشحن

* الرياض - الجزيرة:
أطلقت (موبايلي) للمرة الثالثة خلال أقل من 3 أشهر تخفيضاً كبيراً يصل إلى 57% على بطاقات الشحن الخاصة بالباقات المسبقة الدفع، وذلك ابتداء من اليوم السبت 11-11-1427هـ الموافق 2- 12-2006م، وسيستمر هذا العرض حتى 17- 12-2006م.
وتشمل هذه الزيادة جميع فئات بطاقات الشحن الأكثر من 30 ريالاً وذلك على النحو التالي:
قيمة الرصيد بعد الزيادة - الرصيد الإضافي المجاني - القيمة الأصلية لبطاقة الشحن (المبلغ المدفوع)
40 ريالاً - 10 ريالات - 30 ريالاً
85 ريالاً - 25 ريالاً - 60 ريالاً
130 ريالاً - 40 ريالاً - 90 ريالاً
225 ريالاً - 75 ريالاً - 150 ريالاً
375 ريالاً - 135 ريالاً - 240 ريالاً
ويشمل هذا العرض الكبير جميع باقات موبايلي المسبقة الدفع ( موبايلي أنيس) و(موبايلي وفير ) بالإضافة إلى بطاقة (رحال) الخاصة بالزوار والحجاج والمعتمرين. و تتميز البطاقات المسبقة الدفع في (موبايلي) بوجود كافة الخدمات ذات القيمة المضافة فيها، ومن ذلك خدمات الجيل الثالث المتطور وإمكانية التجوال الدولي فيها، حيث يشتمل التجوال على الاستقبال والإرسال وليس استقبال المكالمات فقط كما عند بعض المشغلين، وإمكانية إعادة شحن البطاقات المسبقة الدفع سواء (موبايلي وفير) و(موبايلي أنيس) أو أي باقة أخرى وذلك عن طريق الحسابات البنكية على الإنترنت عن طريق خيار (سداد) في أغلب البنوك السعودية أو الشحن الاعتيادي ببطاقات الشحن، كما تتميز أيضاً بوجود خدمة (الإعلام بالمكالمات الفائتة) أثناء إغلاق جهاز الهاتف وهي من الخدمات المجانية ولا تتطلب أي رسوم شهرية وخدمة الوسائط المتعددة والمكالمات الجماعية وخدمة تحديد المواقع وغيرها من الخدمات الأخرى.
الجدير بالذكر أن شركة موبايلي قد أطلقت في وقت سابق على البطاقات المسبقة الدفع عرضين مماثلين. هذا وتحرص شركة موبايلي على تقديم العديد من العروض المميزة للمشتركين، وكان آخر تلك العروض والتخفيضات الكبيرة على الأرقام المميزة إذ ألغيت جميع رسوم الفئات الثلاث (الذهبي - الفضي - البرونزي). كما تم تمديد هذا العرض حتى 24-11-1427هـ الموافق 15 ديسمبر2006م بالإضافة إلى إضافة مجموعات أرقام مميزة جديدة، وذلك لتلبية الطلب على عرض الأرقام المميزة وكثرة الإقبال عليها، كما قدمت (موبايلي) عرضاً على الإنترنت الخلوي لتصبح بذلك الأرخص في المملكة على الإطلاق مع توفير سرعات عالية على الهاتف المتحرك من خلال تقنية GPRS EDGE وتسري هذه التخفيضات على جميع باقات موبايلي المؤجلة الدفع (المفوترة) والباقات المسبقة الدفع مع تفعيل مسبق للإنترنت الأساسي لكل المشتركين.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved