Al Jazirah NewsPaper Saturday  02/12/2006G Issue 12483محليــاتالسبت 11 ذو القعدة 1427 هـ  02 ديسمبر2006 م   العدد  12483
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

في مزرعة سموه بالبويبيات أمس
ولي العهد يستقبل جمعاً من المواطنين ووفداً من أهالي بيشة


* الرياض - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مزرعة سموه بالبويبيات امس جمعا من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه.
كما استقبل سمو ولي العهد نواب قبائل محافظة بيشة الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لسمو ولي العهد لمرافقته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في زيارته للمنطقة الجنوبية التي كان لها أكبر الاثر في نفوس أبناء المنطقة لما تم خلالها من وضع حجر الاساس والتدشين لعدد من المشروعات التنموية الكبيرة.وأكدوا في كلمة القاها نيابة عنهم الشيخ حسين بن سعد بن فهاد بن شائق نائب الرقيطاء بني عمرو بمحافظة بيشة الولاء والطاعة لخادم الحرمينالشريفين وسمو ولي عهده الأمين والفداء للوطن الغالي منوهين بالخطوة المباركة في تكوين هيئة البيعة التي هدفها جمع الكلمة وتوحيد الرأي والسعي لخدمة الحرمين الشريفين والحفاظ على المكتسبات الوطنية.
بعد ذلك القى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز كلمة قال فيها: انتم اخوان واعزاء وبيشة برجالها فيهم الخير والبركة من أول الزمان الى آخره.. وكانوا من الذين جاهدوا مع الملك عبدالعزيز في توحيد المملكة.. وهذا ديدنكم أولكم وآخركم وإن شاء الله فيكم البركة.وأضاف سموه: نحن كما تعرفون.. ولي الأمر أدامه الله.. خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله يؤدي واجبه عملا وقولا.. يعمل ثم يقول.. ورحلاته لكل بلاده ومناطقها ما هي إلا واجب ديني ووطني وإن شاء الله ما ترون منه إلا كل خير ومحبة.. ولا يرى منكم إلا كل خير ومحبة وشكرا لكم.
بعد ذلك القيت قصيدتان بين يدي سموه بهذه المناسبة. عقب ذلك تناول الجميع طعام الغداء على مائدة سمو ولي العهد.
حضر الاستقبال والغداء صاحب السمو الأمير خالد بن سعد بن فهد وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن سعود بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير فيصل بن سعود بن محمد وأصحاب السمو الأمراء ومعالي السكرتير الخاص لسمو ولي العهد الاستاذ محمد بن سالم المري.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved