Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/12/2006G Issue 12487محليــاتالاربعاء 15 ذو القعدة 1427 هـ  06 ديسمبر2006 م   العدد  12487
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

فيما وجَّه سموه بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين
الأمير مشعل بن سعود يرأس الاجتماع الثاني مع محافظي محافظات نجران

* نجران - صالح آل ذيبة:
رأس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة نجران الاجتماع الثاني لسموه مع محافظي المحافظات للعام المالي 1426- 1427هـ لبحث كل ما يتعلق بشؤون المنطقة في النواحي التنموية والاجتماعية والبيئية ومستوى سير العمل الإداري للأجهزة الحكومية في المحافظات والمراكز التابعة لها.
وقد استهل سموه الاجتماع بكلمة نوّه فيها بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - من دعم متواصل ومستمر لهذا الوطن، وقال سموه: لقد أولت حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - اهتماماً كبيراً بالتنمية في جميع مناطق المملكة، فوفرت لها كل سبل ووسائل التطوير لمواكبة النهضة الحضارية، وتحقق لهذه البلاد الكثير من منجزات الخير والعطاء، موضحاً سموه ما لقيته المحافظات من ذلك الاهتمام المتواصل؛ حيث يلمس ويدرك الجميع مستوى التطور الذي تشهده المنطقة في شتى المجالات التنموية؛ حيث حظيت محافظاتها بنقلة تنموية كبيرة في جميع الجوانب التنموية. واستطرد سموه قائلاً: إن المجالس المحلية لتطوير المحافظات ما هي إلا إحدى ثمار وتوجيهات القيادة الرشيدة؛ حيث أصبح لتلك المجالس دور مهم وحيوي في مناقشة ما يهم الوطن والمواطن في جميع محافظات المملكة. وقبل أن يختتم سموه كلامه وجّه المحافظين إلى تطوير العمل الإداري في جميع المحافظات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين؛ لأن هذا يعتبر مسؤولية الجميع ويحتاج إلى تضافر الجهود لتحسين الأداء بصورة مستمرة لتحقيق الأهداف المرجوة وممارسة الدور الفعلي لمحافظي المحافظات سواء في المجال الإداري أو التنموي والبيئي والاجتماعي.
بعد ذلك أذن سموه باستعراض جدول أعمال الاجتماع الذي تضمن العديد من الموضوعات التنموية، ومنها ما: استعراض برقية صاحب السمو الملكي وزير الداخلية بشأن نتائج اجتماع سمو أمير المنطقة الأول مع محافظي المحافظات التي تضمنت تقدير سمو وزير الداخلية للجهود المبذولة من سمو أمير المنطقة في سبيل تحقيق الرفاهية للمواطنين والعمل لما فيه المصلحة العامة، والاضطلاع على الدراسة التي وجّه بإعدادها سمو أمير المنطقة عن مناقشة ورقة العمل المقدمة من الأمانة العامة لمجلس المنطقة عن السلامة المرورية وتفعيلها على مستوى المحافظات.
بعد ذلك تم الاطلاع على ورقة العمل المقدمة من محافظة الخرخير عن التوعية البيئية، كما تم استعراض ورقة العمل المقدمة من التطوير الإداري عن تنظيم الوثائق والمحفوظات على مستوى المحافظات، وأخيراً تم استعراض بعض الموضوعات التنموية الأخرى واتُّخذ بشأنها التوصيات اللازمة.
وفي ختام الاجتماع شكر سمو أمير المنطقة الجميع على حضورهم وتفاعلهم، وتمنى للجميع التوفيق والسداد لخدمة الدين ثم المليك والوطن.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved