Al Jazirah NewsPaper Friday  08/12/2006G Issue 12489محليــاتالجمعة 17 ذو القعدة 1427 هـ  08 ديسمبر2006 م   العدد  12489
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

موجز

* كشفت طالبة تدرس في كلية التربية للبنات بالطائف اثنين من أشقائها يتعاطون حبوب الكبتاجون المخدر بعد محاضرة ألقاها عليهن في مسرح الكلية المقدم عبد الرزاق اللامي.
* كرمت الإدارة العامة للتربية والتعليم في محافظة الطائف 26 معلماً حازوا مراكز متقدمة في المسابقة التي نظمتها إدارة التوعية الإسلامية حول كتاب (المعلم بين السلبيات والإيجابيات).
* يفتتح محافظ الطائف فهد بن معمر يوم الثلاثاء المقبل ندوة الطائف الثانية لطب الأسنان التي تنظمها مديرية الشؤون الصحية في المحافظة بالتعاون مع الجمعية السعودية لطب الأسنان وذلك بفندق مسرة انتركونتننتال.
* تعرض شاب في الثانية والعشرين من العمر لإصابة متوسطة في الفخذ نتيجة تعرضه لطلق ناري في مضاربة نشبت بينه وبين شاب آخر في منطقة الحوميات التابعة لمحافظة عفيف.
* ألقت دوريات القوات الخاصة بأمن الطرق على طريق (الرياض - الطائف) في وقت متأخر من مساء أمس الأول القبض على مشتبه به أمنياً ومطلوب على جانب من الأهمية وذلك بعد استيقافه بالقرب من مركز رضوان.
* يشارك النشاط الطلابي بإدارة التربية والتعليم للبنين بمحافظة المخواة ممثلاً في شعبة النشاط الثقافي حالياً في برنامج المنافسات المسرحية المركزية التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بمحافظة جدة.
* رأس محافظ المخواة رئيس المجلس المحلي بالمحافظة أحمد بن عبد الله زربان الجلسة الخامسة للمجلس المحلي بمحافظة المخواة.
* بدأ فرع وزارة الحج بمنطقة المدينة المنورة تنفيذ الأعمال الميدانية لمشروع إرشاد الحافلات الناقلة لحجاج بيت الله الحرام من مطار الملك عبد العزيز ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز إلى المدينة المنورة.
* أعلنت إدارة التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن (بنين) عن إقامة مسابقة في فن الإنشاد لجميع المراحل الدراسية في المملكة تحت عنوان (بسواعدنا نبنيها)، وذلك لمناسبة اليوم الوطني للمملكة.
* رعى مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الأحساء أحمد بالغنيم افتتاح فعاليات اللقاء التاسع لمديري ورؤساء أقسام النشاط الطلابي بإدارات التربية والتعليم بالمملكة بفندق الأحساء انتركونتيننتال.
* يستضيف منتدى بودي الثقافي بالأحساء، ضمن فعاليات البرنامج الثقافي للمنتدى لشهر ذي القعدة أمسية قصصية يحييها كل من القاص فاضل العمران والقاص جعفر الجشي الذي سيقوم بتوقيع مجموعته القصصية الأولى (الجمجمة) ظهر اليوم الجمعة.
* رعى معالي نائب وزير التربية والتعليم (بنين) الدكتور سعيد المليص من صباح يوم الاثنين الماضي افتتاح فعاليات اللقاء التاسع لمديري إدارات ورؤساء وأقسام النشاط الطلابي 1427هـ بإدارات التربية والتعليم بالمملكة.
* ينظم المكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي بالتعاون مع الإدارة العامة لتربية وتعليم البنات بالأحساء متمثلة في إدارة نشاط الطالبات مسابقة دولية لكتابة الرسائل للشباب تحت عنوان (تصوري أنك حيوان بري تتهدد موطنه تغلبات في البيئة أو المناخ ) لطالبات المرحلة المتوسطة.
* فرغت وكالة وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية 51 معلما في مختلف التخصصات للعمل في مدارس البنين بمحافظة الأحساء كمرشدين طلابيين وأمناء لمركز مصادر التعلم ومشرفين تربويين.
* قام مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف محمد أبو رأس بزيارة تفقدية مفاجئة لبعض المدارس في محافظة تربة يوم أمس.
* وقع معالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس عبد العزيز الحصين بمكتبه بأمانة منطقة المدينة المنورة خمسة عقود لمشروعات تطويرية لمنطقة المدينة المنورة مع عدد من المؤسسات الوطنية بقيمة بلغت (15.107.314) ريال.
* نفذ مركز تأهيل الأطفال المعوقين بينبع الصناعية يوم الأربعاء الماضي مهرجان ترفيهي اشتمل على برامج ترفيهية ورياضية على مدى ثلاثة أيام بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للإعاقة تحت شعار (دوماً معي).
* يرعى معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي الغفيص يوم السبت القادم الملتقى الأول لوكلاء شؤون المتدربين بالكليات في المعهد المهني الصناعي بجدة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved