Al Jazirah NewsPaper Saturday  09/12/2006G Issue 12490محليــاتالسبت 18 ذو القعدة 1427 هـ  09 ديسمبر2006 م   العدد  12490
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

قمة جابر

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

صدى العلوم

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

عقب زيارته لفرع جمعية الهلال الأحمر السعودي بالقصيم
الأمير فيصل بن عبدالله: ما رأيته يثلج الصدر ونسعى للتطوير في آلية العمل

* بريدة - بندر الرشودي تصوير - سيد خالد:
قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي بزيارة تفقدية لمقر فرع جمعية الهلال الأحمر السعودي بمنطقة القصيم في مدينة بريدة.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الفرع مدير عام الفرع الأستاذ صالح بن غدير التويجري ونائبه الأستاذ إبراهيم بن عبدالرحمن الحصان ومديرو الإدارات والأقسام ومنسوبو الهلال الأحمر بالمنطقة.
وفور وصول سموه قام بجولة على مكتب الفرع واطمأن على سير الخدمة المقدمة للمواطنين والمقيمين الذين يستفيدون من خدمات الهلال الأحمر. وشملت جولة سموه الاتصالات الإدارية وشؤون الموظفين والشؤون المالية وأقسام الشباب والتطوع والمتابعة والإشراف الميداني.
كما شملت جولة سموه في الفرع الإشراف الميداني والإدارة الطبية والشؤون التقنية والتموين الطبي والمستودعات. بعدها توجه سموه إلى غرفة التحكم والتوجيه وشاهد آلية العمل وناقش مع فريق العمل كيفية تلقي البلاغات وأهمية تطويرها.
إثر ذلك قام سموه بجولة على مركز التدريب المعد للمتطوعين والراغبين في معرفة الإسعافات الأولية التي يقدمها الهلال الأحمر واستمع سموه إلى شرح عن العمليات الإسعافية وكيفية عملها ثم ناقش سموه أحد الدارسين في الدورة عن كيفية معرفته بالدورة ومدى الاستفادة منها، وصافح سموه بقية المشاركين في البرنامج مشيداً بما يقومون به من عمل إنساني.إلى ذلك قام سموه بتفقد مكتب التدريب وتلقى شرحاً عن كيفية التسجيل والخدمات التي يقدمها للمجتمع من خلال الدورات التي تقام في المركز وفي أماكن متعددة.
ثم تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة وألقيت بعدها قصيدة نبطية ترحيباً بسموه الكريم.
وفي ختام الزيارة أدلى سموه بتصريح صحفي عبر عن سعادته بزيارة منطقة القصيم، مؤكداً أنها فرصة لزيارة إخوانه من أبناء المنطقة. ونوّه سموه بما شاهده، متمنياً أن يرى تطوراً مستمراً لمسيرة الهلال الأحمر ومشيداً بالمتطوعين المشاركين في برامج الإسعافات الأولية في مركز التدريب مشدداً على أن ما شاهده من اهتمام المتطوعين بهذا العمل الإنساني أثلج صدره.وقد غادر سمو رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي منطقة القصيم بعد زيارة تفقدية لمراكز الهلال الأحمر السعودي بالقصيم اطلع خلالها على سير العمل وآليته.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved