Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/12/2006G Issue 12497الأخيــرةالسبت 25 ذو القعدة 1427 هـ  16 ديسمبر2006 م   العدد  12497
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

وسط سباق صحفي وإعلامي محموم.. وفي بيان بثته (واس) وأعلنه د. الفارسي
( الجزيرة ) تطير بالجائزة الأولى كأفضل تغطية صحفية لموسم الحج

* الرياض - الجزيرة:
انفردت (الجزيرة) بجائزة أفضل تغطية صحفية لموسم الحج وسط سباق صحفي إعلامي محموم بين مختلف وسائل الإعلام.
جاء ذلك في بيان رسمي بثته وكالة الأنباء السعودية وأعلنه معالي وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي يوم أمس.
وتقاسمت بقية الصحف ثلاث جوائز أخرى لأفضل عمل صحفي فردي وأفضل موضوع إنساني وأفضل صورة صحفية، فيما غردت (الجزيرة) بالجائزة العمومية الأولى كأفضل تغطية صحافية خلال الموسم بشهادة لجنة تحكيم متخصصة تكونت من نخبة من رجالات الإعلام والمفكرين في المملكة.
ويأتي حصول (الجزيرة) على هذه الجائزة كامتداد لتقنية مهنية رسمتها للعام الرابع على التوالي من خلال تشكيلها لفريق صحفي متكامل لمحرريها وصحفييها ومصوريها من مختلف المكاتب الإقليمية، تنتدبهم للعمل الميداني المباشر في مواقع المشاعر المقدسة.
إلى جانب تخصيصها مجموعة من الصفحات اليومية الملونة لرصد فعاليات موسم الحج لحظة بلحظة وتغطية جميع الأحداث التي تدور هناك. وتقديم عمل صحفي متميز لقرائها ولضيوف الرحمن.
على هذا الصعيد أكد معالي وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي أن الوزارة مستمرة في مسابقتها السنوية الخاصة بجائزة أفضل عمل صحافي في الحج إيماناً منها بأهمية الدور الصحفي وانعكاساته الإيجابية على أعمال الحج.
وأعلن معاليه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية الفائزين بالجوائز الأربع في حج العام الماضي 1426هـ وهم:
1- جائزة أفضل تغطية صحافية في الحج صحيفة (الجزيرة).
2- جائزة أفضل عمل صحافي فردي في الحج الصحافي محمود إبراهيم تراوري من صحيفة الوطن والصحافي حسين محمد القحطاني من صحيفة الرياض.
3- جائزة أفضل موضوع إنساني في الحج الصحافي أحمد عامر أحمد سعد من صحيفة الندوة والصحافي هادي حسن إبراهيم الفقيه من صحيفة الحياة.
4- جائزة أفضل صورة صحافية في الحج المصور محسن سالم عبدالحبيب بن علي من صحيفة الرياض.
وأشار إلى أن الوزارة ستكرم خلال حفلها السنوي الذي سيُقام في الرابع عشر من شهر ذي الحجة في جدة بفندق كراون بلازا بإذن الله الفائزين بجائزة أفضل عمل صحافي في الحج لعام 1426هـ والذين تم اختيارهم بناء على ترشيحات أعضاء لجنة تحكيم الجائزة.
وأوضح معاليه أن هذه الجائزة في رمزيتها تعبّر عن امتنان الوزارة لكل الجهود الصحفية المبذولة لتغطية هذه المناسبة العظيمة التي تسخر لها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز كل الجهود والإمكانات ليؤدي ضيوف الرحمن فريضتهم في يسر وسهولة.
وأعرب معالي الدكتور الفارسي عن أمله أن تحقق استمرارية الجائزة الفرصة لعددٍ آخر من الصحفيين في منجزات صحفية جديدة تتسم بالتميز والجدة.
يُذكر أن لجنة تحكيم الجائزة مكونة من نخبة من الإعلاميين وهم:
عبدالفتاح محمد أبو مدين وعبدالله عمر خياط وعبدالله عبدالرحمن الجفرى وقينان عبدالله الغامدى وأحمد عبدالله اليوسف وفاروق محمد علي لقمان ومحمد صلاح الدين الدندراوي.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved