Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/12/2006G Issue 12497زمان الجزيرةالسبت 25 ذو القعدة 1427 هـ  16 ديسمبر2006 م   العدد  12497
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

السبت 14 محرم 1393هـ - الموافق 17 فبراير 1973م - العدد (524)
مجموعة من أساتذة وطلبة معهد العاصمة يزورون المجمعة

* المجمعة - أحمد السعد الشايع:
وصل إلى مدينة المجمعة بعد ظهر يوم الأربعاء 11-1-93هـ مجموعة من أساتذة وطلبة معهد العاصمة النموذجي بالرياض في زيارة استطلاعية لمدينة المجمعة، وقد أعدت إدارة التعليم بالمجمعة برنامجاً للزيارة كان على النحو التالي:
استقبال الضيوف في المدرسة القادسية بالمجمعة حفل تعارف بين طلبة المجمعة وطلبة معهد العاصمة النموذجي وفي صباح يوم الخميس 12-1-93هـ قاموا بزيارة للمدرسة المتوسطة بالمجمعة. ثم قاموا بزيارة لمدير التعليم بالمجمعة في مكتبه بالإدارة كما قاموا بزيارة سعادة أمير منطقة سدير المجمعة في مكتبه بالإمارة. ثم زاروا المدرسة الثانوية ومعهد العلمي. وقد أقامت لهم أسرة المعهد حفل شاي وقد ألقى الأستاذ عبد الرحمن الكنهل مدير المعهد كلمة رحب فيها بالضيوف، فكلمة لطلبة المعهد ألقاها الطالب ناصر أحمد العسكر، فقصيدة ألقاها الطالب عثمان المحمود الزيد.
ثم تقدَّم سكرتير معهد العاصمة ورئيس الرحلة وألقى كلمة نيابةً عن زملائه من أساتذة وطلبة، شكر فيها جميع أبناء المجمعة على استقبالهم، وقد قدم أعضاء فرقة التمثيل تمثلية فكاهية.
ثم قاموا بزيارة معرض التربية الفنية لمدارس البنات بالمجمعة وتناولوا حال الشاي الذي أقيم بالمناسبة، وبعد الظهر تناولوا طعام الغداء الذي أقامه موظفو ومدير إدارة التعليم بالمجمعة على شرف الضيوف.
وفي العصر قاموا بزيارة نادي الفيحاء واطلعوا على المنشآت الرياضية. ولعبوا مباراة في كرة القدم مع الفيحاء وبعد المباراة حضروا حفل الشاي الذي أقامه أعضاء النادي بالمناسبة. وألقى الأستاذ عبد الرحمن الباض سكرتير النادي كلمة الإدارة رحب فيها بالضيوف وشرح لهم عن (النادي) ومن ثم توجهوا إلى زيارة النادي الفيصلي وأقيم لهم حفل شاي بالمناسبة.
وفي صباح يوم الجمعة 13- 1-93هـ قاموا بزيارة سد المجمعة وبساتين الجو. وفي ظهر اليوم نفسه أقام سعادة أمير المنطقة الشيخ محمد السديري حفل غداء للضيوف، وبعده أقيمت مباراة في كرة الطائرة بين الفيحاء وطلبة معهد العاصمة.
وفي المساء غادر الضيوف مدينة المجمعة مودعين بمثل ما استقبلوا به من أبناء مدينة المجمعة إلى الرياض.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved