Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/12/2006G Issue 12501الاقتصاديةالاربعاء 29 ذو القعدة 1427 هـ  20 ديسمبر2006 م   العدد  12501
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

أوصى بتوزيع 3.75 ريال للسهم
ساب يبرم أكبر اتفاقية تسنيد بقيمة 916 مليون ريال مع الشركة المتحدة للبيع بالتقسيط المحدودة

* الرياض - الجزيرة:
وقع ساب (البنك السعودي البريطاني) مع الشركة المتحدة للبيع بالتقسيط إحدى شركات مجموعة عبداللطيف جميل المحدودة اتفاقية في مجال تمويل السيارات بقيمة 916 مليون ريال. وتساهم هذه الاتفاقية في تطوير نشاط الشركة في قطاع الخدمات المالية وتعد من الاتفاقيات الإستراتيجية بين اثنين من أكبر المنشآت التجارية بالمملكة.
وقد تم توقيع الاتفاقية في مقر الشركة بحضور كل من الدكتور (سعد الغامدي) النائب الأول للرئيس والسيد (سعيد باحاذق) المدير العام التنفيذي للإدارة المالية نيابة عن مجموعة عبداللطيف جميل، ومثل ساب السيد (علاء الجابري) المدير العام الإقليمي للبنك في المنطقة الغربية، والسيد (غسان العمودي) نائب المدير الإقليمي للخدمات المصرفية للشركات.
ويعد ساب واحداً من أكثر البنوك السعودية اهتماماً بدعم المشاريع والنشاطات المختلفة في المجالات الاجتماعية والاقتصادية كافة بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
وقد حقق ساب العديد من الإنجازات في الأعوام السابقة مما أهله للحصول على جائزة أفضل بنك في المملكة العربية السعودية لعدة أعوام من مجلة يوروموني العالمية. كما منحته إحدى كبريات وكالات التقييم الائتماني العالمية (ستاندرز اند بورز) تصنيفاً مميزاً. ومن جهة أخرى أعلن مجلس إدارة (ساب) عن توصيته للجمعية العمومية للبنك باعتماد توزيع ربح صافي قدرة 3.75 ريال سعودي للسهم الواحد عن السنة المالية 2006م، ليصل إجمالي الأرباح الموزعة على المساهمين إلى 1.500 مليون ريال سعودي، بزيادة نسبتها 85% عن إجمالي الأرباح الموزعة عن السنة المالية السابقة.. وحيث إن البنك سبق أن وزع ربحاً صافياً للسهم الواحد قدره (1.5) ريال سعودي عن النصف الأول من السنة المالية 2006م، فسوف يتم توزيع الباقي وقدرة 2.25 ريالات سعودية للسهم الواحد على المساهمين فور موافقة الجمعية العمومية على توصيات مجلس الإدارة، وموافقة الجهات الرسمية.
ومن الجدير بالذكر حرص ساب الدائم على تنمية العائد على حقوق مساهميه، والعمل على تحقيق تطلعاتهم، مما أدى إلى تحقيق نتائج متنامية في صافي الأرباح والتوزيعات، ونجاح المشاريع التوسعية للبنك.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved