Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/12/2006G Issue 12502الاقتصاديةالخميس 01 ذو الحجة 1427 هـ  21 ديسمبر2006 م   العدد  12502
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

الأخيــرة

على هامش احتفاء غرفة الرياض بأعضائها من كبريات الشركات
الجريسي لـ( الجزيرة ): غرفة الرياض تجعل من المستثمر الأجنبي شريكاً مهماً في المملكة


* الرياض - فيصل الحميد - ثامر أبو دقة:
أكد الأستاذ عبد الرحمن الجريسي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ل(الجزيرة) أن الغرفة تطرح على المستثمرين الأجانب أو عبر سفراء الدول المعتمدين الفرص الاستثمارية المتاحة والمناخ الاستثماري المتميز في المملكة بهدف جعل المستثمر شريكاً مهماً في بلادنا التي تعد من أكبر الأسواق في المنطقة.
وقال الجريسي خلال الاحتفال الذي أقامته غرفة الرياض تكريماً للمشتركين من درجة الامتياز أن الشركات الكبرى تسدد رسوماً كبيرة تساعد الغرفة على أداء دورها, وأن ما يدفعونه يصب في مصلحة الوطن كما يستثمر في خدمة رجال الأعمال والمواطن السعودي من المتدربين والباحثين عن وظائف.
وألمح الجريسي أن الغرفة على تعاون باستمرار مع الجهات الرسمية من خلال تزويدهم بالمعلومة أو من خلال إبداء المقترحات التي تخدم قطاع الأعمال والاقتصاد بصفة عامة.
وكان الجريسي قد ارتجل كلمة رحَّب بها بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة وبين أن اللقاء قصد منه تكريم ولقاء الأعضاء المميزين للغرفة والذين ساعدونا بدعم نشاط الغرفة ونجاحها, وبين الجريسي أن الغرفة تقدم خدمات متميزة لكل مشتركيها ومنتسبيها خاصة منتسبي الدرجة الممتازة, وتسعى الغرفة لخدمة ودعم الأنشطة المختلفة للمجتمع.
وأكد الجريسي خلال كلمته اهتمام الغرفة بكافة منتسبيها وكما تولي الغرفة لمنتسبي الدرجة الممتازة اهتماماً خاصاً لما تحتله هذه الفئة من أهمية في الاقتصاد الوطني.
وأوضح الجريسي على المكانة التي وصلت إليها الغرفة بعد أكثر من 45 عاماً من العطاء ووصول مشتركيها إلى أكثر من 40000 مشترك, واعتبارها الغرفة الأكثر عدد للمنتسبين والأكثر نشاطا بـ60 لجنة تعنى كل لجنة بقطاع من القطاعات المختلفة. وبين الجريسي أن الغرفة تجد كل الدعم من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وتجد الغرفة دعماً خاصاً ومتواصلاً من سمو أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز, وقال عندما نتقدم باقتراح أو خلافه نجد كل الدعم والتأييد من المسؤولين لثقتهم بالغرفة وما تقدمه من خدمات وأنشطة.
واختتم الجريسي كلمته بشكر المنتسبين كافة وبين أن نجاح الغرفة جاء بفضل من الله عز وجل أولاً ثم دعم مشتركيها وخاصة منتسبي الغرفة من الفئة الممتازة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved