Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/12/2006G Issue 12507نوافذ تسويقيةالثلاثاء 06 ذو الحجة 1427 هـ  26 ديسمبر2006 م   العدد  12507
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

الغزالي

منوعـات

نوافذ تسويقية

القوى العاملة

الرأي

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

فيما يستعد المركز العربي لتنظيم مزاد علني جديد بعد العيد:
الحمزة يوقع مع «نادك» لبيع معدات وسيارات بـ 7 ملايين ريال

* الجزيرة- نوافذ تسويقية:
وقع المركز العربي للمزادات العلنية والشركة الوطنية للتنمية الزراعية «نادك» اتفاقية يقوم بموجبها المركز بشراء المعدات الزراعية والسيارات والماكينات التي لا تحتاجها «نادك» وعرضها للبيع بالمزاد العلني الذي ينظمه بموقعه في حي السلي، تبلغ قيمة الصفقة أكثر من 7 ملايين ريال.
و أكد الشيخ عبدالله العلي الحمزة مدير عام المركز أن المعدات والسيارات التي تشملها صفقة «نادك» تعد بحالة جيدة وتمثل فرصة للكثير من المؤسسات والأفراد العاملين في مجال الزراعة والمقاولات.
وأضاف الحمزة قائلاً : إن الجمهور سوف يتمكن من الاطلاع على مشتملات هذه الصفقة بعد عيد الأضحى المبارك حيث يتم تنظيم مزاد علني لهذا الغرض، يعرض من خلاله أيضاً آخر ما ورد للمركز من سيارات ومعدات ثقيلة وآلات وبضائع تصل قيمتها إلى أكثر من 10 ملايين ريال.
وذكر الحمزة أن المزادات العلنية والتي بدأ تنظيمها منذ أكثر من عشرين سنة تعد الوسيلة الأفضل لتدوير البضائع حيث توفر مجالاً للشركات والمؤسسات والأفراد لبيع ما لا يحتاجونه في حال تجديدها وإحلالها لمعدات وسيارات جديدة، كما تسهل لشركات ومؤسسات أخرى في الحصول على ما تحتاج إليه من معدات وسيارات مستعملة بأسعار جيدة لا تمثل عبئاً استثمارياً في بدايات نشاطاتها.
وأشار إلى أن المركز العربي يقوم الآن بالاستعدادات اللازمة لتنظيم المزاد بأرض المركز بحي السلي بمخرج 16 . ودعا الحمزة الشركات والمؤسسات والأفراد للمشاركة في المزاد سواء بعرض ما لديهم أو الاطلاع على المعروض لتوفير احتياجاتهم ومتطلبات أعمالهم.
وأكد الحمزة في هذا الصدد على انتعاش سوق المعدات والآلات والسيارات، خصوصاً مع بداية العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، والذي بدأه بضخ سخي لمشروعات تنموية ضخمة تلاها تخفيض أسعار المحروقات، وتوز يع خطط التنمية لتشمل جميع مناطق المملكة، وقال: لا تزال أنهار الخبر تتدفق على أياديه الكريمة ودليل ذلك ظهور الميزانية العامة للدولة والفائض الكبير الذي حققته لأول مرة في تاريخ المملكة، والتوجيه الكريم باستغلال هذا الخير بما يخدم الوطن والمواطنين.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved