Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/12/2006G Issue 12508الركن الخامسالاربعاء 07 ذو الحجة 1427 هـ  27 ديسمبر2006 م   العدد  12508
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

سموه زار قوات الواجب بالمدينة المنورة
الأمير عبدالعزيز بن ماجد يثني على تفاعل العاملين في خدمة الحجيج

* المدينة - مروان عمر قصاص:
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة ورئيس لجنة أعمال الحج عن سعادته بما تم إنجازه خلال الفترة الموسمية الأولى في المدينة المنورة والتي تسبق الوقوف بعرفات يوم الجمعة القادم بنجاح جيد بفضل الله ثم بفضل ما سخرته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهم الله- من إمكانات كبيرة في سبيل توفير خدمات متميزة لضيوف الرحمن الذين شرفنا الله بخدمتهم.
وقال سموه خلال اجتماع لجنة الحج: لقد أثبت الجميع في تفاعل ملموس أننا حققنا ولله الحمد على أرض الواقع شعار خدمة الحاج شرف لنا وهو الشعار الذي نفتخر برفعه بمصداقية ونعمل من أجل ترسيخه في أذهان كافة العاملين في هذا المجال وهم ولله الحمد متفاعلون معه. وقال سموه: إن أكثر ما أسعدني خلال جولتي الميدانية على المرافق المشاركة في خدمة الحجاج أن الجميع يعمل من أجل تفعيل هذا الشعار على أرض الواقع مستمدين العون والتوفيق من الله عزّ وجلّ ثم من التوجيهات المكثفة والمخلصة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والتي تؤكد على أهمية تسخير كافة الإمكانات المتاحة وتوظيفها التوظيف الأمثل لخدمة الحجاج.
وأكد سموه في حديثه أن جهودنا في المدينة المنورة ستتواصل بمشيئة الله خلال الفترة الموسمية الثانية حيث نكثف استعدادنا الجيد للفترة القادمة لتقديم المزيد من الخدمات لضيوف الرحمن الكرام.
من جانبه قال وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة التنسيق والمتابعة لأعمال الحج المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني أشعر براحة كبيرة أحمد الله عليها بعد أن وفقنا الله عزّ وجلّ بالخروج بشكل إيجابي ومتميز من فعاليات الفترة الموسمية الأولى وذلك بفضل الله ثم بفضل الدعم اللامحدود الذي حظيت به لجنة التنسيق والمتابعة لأعمال الحج من صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد أمير منطقة المدينة المنورة من خلال وجوده في مقر اللجنة والاجتماع بأعضائها مديري الأجهزة الحكومية ذات العلاقة بشؤون الحج والحجاج وقد كان لوجود سموه أثر طيب في معالجة العديد من المشكلات والتصدي لبعض المعوقات وضمان انسيابية الإجراءات بعيداً عن تعقيدات الروتين، وقال الحنيني: إن الإخلاص في العمل من الجميع والشعور الذاتي بضرورة التفاني بخدمة من شرفنا الله بخدمتهم كان جزئية مهمة في تفعيل عطاء الجميع. ومن ناحية أخرى قام سموه مساء أمس الأول الاثنين بزيارة لمقر قيادة قوة الواجب بالمدينة المنورة التابعة لقوات الأمن الخاصة وذلك بمقر القوة بطريق العيون بالمدينة المنورة حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله مقر القيادة قائد قوة الواجب بالمدينة المنورة بقوات الأمن الخاصة العقيد سنيد بن سمير السهلي وعدد من ضباط القوة. وقد استمع سموه إلى شرح موجز عن التجهيزات والآليات والمركبات المستخدمة في الحج.. عقب ذلك شاهد سمو الأمير عبد العزيز بن ماجد والحضور عرضاً مرئياً لمراحل تطور قوات الأمن الخاصة ومهامها وأهدافها. وحضر الزيارة وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني ووكيل إمارة منطقة المدينة المنورة المساعد للشؤون الأمنية إبراهيم بن مزيد الخطاف والمدير العام لمكتب سمو أمير منطقة المدينة المنورة المهندس إبراهيم بن عوض الأحمدي ومدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء أحمد بن دخيل الله الردادي وقائد منطقة المدينة المنورة اللواء الركن عشق بن نجر الصقر وقائد لواء الملك فيصل للحرس الوطني بالمدينة المنورة اللواء أحمد بن محمد الشلهوب وعدد من المسؤولين.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved