Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/12/2006G Issue 12508الريـاضيـةالاربعاء 07 ذو الحجة 1427 هـ  27 ديسمبر2006 م   العدد  12508
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

خطا خطوة كبيرة نحو الفوز باللقب الخليجي
الاتفاق يتجاوز القادسية الكويتي في الذهاب بهدف السهلي

خطا فريق الاتفاق السعودي خطوة مهمة نحو احراز لقب بطولة الاندية الخليجية الثانية والعشرين لكرة القدم بفوزه الثمين على مضيفه القادسية الكويتي حامل اللقب 1 -صفر امس الثلاثاء على استاد نادي الكويت في ذهاب الدور النهائي.
وسجل محمد السهلي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84.
وتقام مباراة الاياب في 12 فبراير المقبل في الدمام. وتأهل الاتفاق الى النهائي على حساب السالمية الكويتي، فيما بلغ القادسية الدور ذاته متخطيا الجزيرة الإماراتي.. وفرض القادسية سيطرته على الشوط الاول وكان بامكانه اراحة جماهيره بهدف لو عرف لاعبوه التعامل مع الفرص التي سنحت لهم وأبرزها كرة مرتدة من العارضة وتابعها المدافع فايز بندر برأسه الى جانب القائم (5)، ومن ثم فرط نواف المطيري بفرصة خطيرة عندما سدد الكرة برعونة الى جانب مرمى الاتفاق (10).
وتابع القادسية تنظيم هجماته بيد انه اصطدم بدفاع الاتفاق المنظم المؤلف من وليد الرجا وسياف البيشي وماجد العمري وراشد الرهيب.
واتسم الشوط الأول بالخشونة وأنذر الحكم البحريني خليفة الدوسري 5 لاعبين من الفريقين.
وتعرض مهاجما الاتفاق صالح بشير وخالد السويلهي لرقابة من مدافعي القادسية علي النمش وجمال مبارك ومساعد ندا وفايز بندر، ما ادى الى ندرة الكرات الخطرة للفريق الضيف على الحارس نواف الخالدي. واستلم الاتفاق المبادرة في الشوط الثاني فارضا هيمنته على اصحاب الارض ومستفيدا من حالة الارتباك التي عانى منها القادسية سيما خط الدفاع. وكاد المهاجم صالح بشير ان يضع الاتفاق في المقدمة بيد ان الكرة التي حولها برأسه من ركلة ركنية أبعدها الحارس الخالدي بيده ثم ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 73.
وواصل الاتفاق تفوقه وأطلق عبدالرحمن القحطاني تسديدة قوية من حافة المنطقة ابعدها الخالدي الى ركنية (82).
وأجرى مدرب الاتفاق التونسي عمار السويح تبديلا ناجحا عندما اشرك محمد السهلي لاعب نادي الساحل الكويتي السابق بدلا من المغربي خالد السويهلي وتمكن من اول لمسة له بتسديد الكرة من حدود منطقة الجزاء لتستقر في المقص الأيمن بعدما عجز الحارس الخالدي عن صدها (84).
عموما إن كان الشوط الأول من المباراة قد شهد تفوقا لصالح القادسية الكويتي الا ان الشوط الثاني قد شهد هو الآخر تفوقا لفريق الاتفاق في أغلب فتراته وبهذا الفوز قطع الاتفاق شوطا كبيرا نحو تحقيق اللقب الخليجي حيث إن المباراة القادمة (الإياب) ستقام على أرضه وبين جماهيره وأمامه فرصة كبيرة للفوز باللقب وهي الفوز أو التعادل بأي نتيجة كانت لضمان الفوز باللقب الخليجي.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved