Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/01/2007 G Issue 12516
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 ذو الحجة 1427   العدد  12516
أشاد بلاعبي الزمالك.. وإيجابية تغيير المدرب
نيبوشا: فعالية خط الوسط طريقنا للفوز على الزمالك

* جدة - محمد الجابري:

اعتبر مدرب الأهلي نيبوشا ان مواجهة فريق الزمالك المصري مساء الأحد المقبل مواجهة صعبة نظراً لقوة فريق الزمالك، مؤكدا انه شاهد لقاءه في الدوري المصري أمام الأهلي والذي كشف عن إمكانيات فنية كبيرة أظهرها لاعبو الزمالك رغم الخسارة التي تعرضوا لها بنتيجة (1-2).

وقال: ان تغيير المدرب وتعيين هنري ميشيل مديراً فنياً للزمالك سيزيد من الجودة الأدائية للفريق.. وعادة ما يكون تغيير المدرب بعد الاخفاقات إيجابيا لصالح الفريق مؤكدا في الوقت ذاته الثقة الكبيرة في لاعبي الأهلي وامكانياتهم وقدراتهم الفنية التي دائما ما تظهر في الأوقات الصعبة.

وأوضح انه خلال التدريبات السابقة قد أعد الفريق بالشكل الجيد والذي يتماشى مع اللقاء القوي أمام فريق الزمالك.

وعن انضمام اللاعبين الدوليين للفريق قال: أكيد ان مشاركة اللاعبين الدوليين ستشكل دعامة فنية كبيرة للفريق وستمنح المزيد من الثقة في الأداء العام لجميع عناصر الفريق وخاصة اللاعبين الشباب الذين يحتاجون إلى لاعب الخبرة بجانبهم في لقاء قوي مهم كلقاء الزمالك.

وأضاف انه لن يلعب بطريقة دفاعية في لقاء الزمالك ولكن سيكون أداء الفريق متوازناً وسيعمد على تسجيل نقاط الضعف في الفريق المصري في الخطوط الخلفية والدخول من خلالها طمعاً في تسجيل الأهداف وهز الشباك، مؤكداً انه سيعتمد في طريقته على تفعيل خط الوسط بشكل أفضل عما ظهر عليه هذا الخط في اللقاءات السابقة (وهو ما ساهم في الضعف في الأداء الذي كان واضحا في اللقاء الدوري أمام الحزم).. وذلك من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية والفوز في لقاء الزمالك.

وعن التعاقد مع المحترف البرازيلي (كايو) قال: إنه اطلع على السيرة الذاتية وشاهد أشرطة فيديو للاعب والمباريات التي خاضها والتي كشفت عن قدرات جيدة وإمكانيات فنية كبيرة يملكها اللاعب ويتوقع أن يكون دعامة فنية للفريق.

وطالب نيبوشا جماهير الأهلي بالوقوف مع اللاعب معنويا وتحفيزه من أجل الظهور الأفضل في أولى خطواته مع الفريق حتى يستطيع أن يساهم مع بقية اللاعبين في تحقيق الانتصارات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد