Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/01/2007 G Issue 12516
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 ذو الحجة 1427   العدد  12516
الإسماعيلي يفقد نقطتين غاليتين في صراعه على قمة الدوري المصري

* القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

فقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي نقطتين ثمينتين في صراعه على قمة الدوري العام بعد تعادله إيجابياً 1-1 مع النادي المصري البورسعيدي باستاد بور سعيد ضمن أولى مباريات الدور الثاني أي الأسبوع السادس عشر للدوري العام المصري.

سجَّل للإسماعيلي مهاجمه محمد فضل في الدقيقة 22 وتعادل للمصري أسامة عزب في الدقيقة 41 من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني ضغط كلا الفريقين لتسجيل هدف الفوز للحصول على الثلاث النقاط ولكن المباراة خرجت بالتعادل. بهذا التعادل يحتل الإسماعيلي المركز الثاني في مسابقة الدوري برصيد 31 نقطة خلف النادي الأهلي متصدر البطولة برصيد 38 نقطة بينما يحتل المصري المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

تعادل الإسماعيلي ربما يفقده المركز الثاني وخصوصاً أن الزمالك في المركز الثالث برصيد 29 نقطة سيلعب مع غزل المحلة ضمن مباريات نفس الأسبوع وإذا فاز الزمالك سيصعد إلى المركز الثاني برصيد 32 نقطة ويهبط الإسماعيلي إلى المركز الثالث.

وفي مباريات نفس الأسبوع حقق نادي الترسانة فوزاً كبيراً على ضيفه إسمنت السويس 4-0 وفاز فريق بتروجيت باستاد السويس على طلائع الجيش 1-0 وحقق نادي الأوليمبي مفاجأة كبيرة عندما فاز على مضيفه نادي أنبي 2-1 بينما تعادل نادي المقاولون العرب مع الاتحاد السكندري بدون أهداف.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد