Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/01/2007 G Issue 12517
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 ذو الحجة 1427   العدد  12517
7 مباريات في الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى اليوم

* المجمعة - عمار العمار:

تعاود فرق دوري الدرجة الأولى عصر ومساء اليوم الجمعة الركض من جديد بإثارة جديدة، وذلك من خلال إقامة سبع مباريات لحساب الجولة الثامنة، وكان الدوري قد توقف لمدة أسبوعين وفريق الوطني في الصدارة وفريق نجران وصيفاً له في حين يقبع فريق النهضة في المركز الأخير، وستكون المباريات السبع كالتالي:

نجران × الفيحاء:

يستضيف وصيف المتصدر فريق نجران وعلى ملعب نادي الأخدود بنجران فريق الفيحاء في لقاء يحمل معه الكثير من الأهمية للفريقين فنجران يحتل الوصافة برصيد 15 نقطة، ويطمح في مواصلة انتصاراته ونشوته التي تكللت بالصعود لدور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد على حساب ضمك وسيشكل عاملا الأرض والجمهور دعماً إضافياً لفريق نجران الذي لم يخسر حتى الآن، وسيبحث عن النقاط الثلاث التي ستبقيه في المنافسة بقوة على الصعود.

الأنصار × الشعلة:

يحاول فريق الأنصار أن يبدأ مرحلة التعويض عبر بوابة الشعلة حين يلتقي الفريقان على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة ويخوض الأنصار هذه المباراة أكثر حرصاً على انتزاع النقاط الثلاث وعدم التفريط في النقاط حتى يعود للمنافسة ويبرز في الفريق محمد نامي ومحمد يسلم ويوسف الحربي، أما الشعلة فخسارته لمباراتين متتاليتين جعلت الفريق يترنح وهو يحاول العودة من جديد.

النهضة × سدوس:

لقاء البحث عن الخروج من المؤخرة ويقام على ملعب نادي النهضة بالدمام وهو لقاء صعب على كلا الفريقين لكونهما يتذيلان الترتيب الفارق نقطتين فقط.

الجبلين × الوطني:

يلتقي الفريقان على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل ويدخل الجبلين بعد أن تلقى خسارة في الجولة الماضية من أبها أعادت الفريق لدوامته. أما الفريق المتصدر فريق الوطني فسيدخل من أجل تأكيد صدارته وتوسيع الفارق إن أمكن مع منافسيه فالوطني يحتل الصدارة برصيد 17 نقطة ولم يخسر إلى الآن.

ضمك× التعاون:

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بالمحالة يلتقي فريقا ضمك والتعاون في لقاء يهم الفريقين كثيراً فضمك المستضيف يبحث عن مواصلة انطلاقته نحو المقدمة والتعاون يسعى للعودة والخروج من سلسلة التفريط بالنقاط.

الرياض × الفتح:

على ملعب نادي الرياض بالرياض يتقابل فريقا الرياض والفتح في مباراة يسعى فيها الرياض إلى مواصلة انتصاراته بتحقيق الفوز الثالث في حين يسعى الفتح للخروج من دوامة الخسائر التي تلقاها مؤخراً.

هجر × أبها:

في الأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي يلتقي فريقا هجر وأبها في مباراة يتوقع لها أن تكون أقوى لقاءات الجولة نظير المستويات الكبيرة التي قدمها الفريقان.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد