Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/01/2007 G Issue 12517
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 ذو الحجة 1427   العدد  12517
دوري أندية الدرجة الثانية يعاود الركض من جديد اليوم بست مباريات

* المجمعة - فهد الفهد:

يعاود دوري أندية الدرجة الثانية اليوم الجمعة الركض من جديد بعد توقف دام أسبوعين مع إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك بعد نهاية الجولة السادسة التي على ضوء نتائجها استطاع فريق الرائد اعتلاء الصدارة بعد فوزه الكبير على العيون وتعثر المتصدر فريق أحد بتعادله السلبي مع الاخدود، وقفز فريق العروبة إلى المركز الثالث بعد فوزه على مضيفه التهامي وتراجع الربيع بعد تعادله مع النجمة التي حافظت على مركزها الخامس، وقفز النور إلى السادس بعد فوزه الثمين على الحمادة التي تراجعت إلى المركز السابع، وتقدم فريق الغوطة إلى المركز الثامن بعد أن كان يحتل المركز قبل الأخير.. كما ترك الاخدود ذيل القائمة الذي جاء فيه فريق العيون.. وفيما يلي نتائج مباريات الجولة السادسة التي بعدها توقف الدوري:

- الغوطة × العدالة 1-0

- الأخدود × أحد 0-0

- التهامي × العروبة 0-1

- العيون × الرائد 2-4

- النجمة × الربيع 0-0

- الحمادة × النور 0-2

وستقام اليوم الجمعة ست مباريات في الجولة السابعة وهي:

الرائد× التهامي

تقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة يدخل فريق الرائد، وهو يحتل صدارة الدوري برصيد 14 نقطة عقب فوزه الكبير على العيون 4-2 فيما يدخل التهامي وهو في المركز التاسع برصيد خمس نقاط بعد خسارته في الجولة الماضية على أرضه وبين جماهيره في جازان بهدف واحد من العروبة.

العروبة× النجمة

وفي الجوف وعلى ملعبه شمال سكاكا يستضيف فريق العروبة فريق النجمة القادم من عنيزة في مباراة يتوقع لها القوة والإثارة نظرا لتقارب مستوى الفريقين.. يدخل فريق العروبة المباراة، وهو يحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة بعد فوزه الثمين على التهامي.. وفي المقابل يدخل فريق النجمة وهو في المركز الخامس برصيد 9 نقاط بعد تعادله مع الربيع سلبيا.

الربيع× أحد

وعلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يحل فريق أحد ضيفا ثقيلا على الربيع في مباراة لا تقل أهمية وإثارة عن مباراة العروبة والنجمة، وذلك لكون ان الفريقين من فرق المقدمة التي تتطلع إلى مواصلة منافستها، فالربيع يدخل المباراة، وهو يحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة إثر تعادله السلبي مع النجمة.. فيما يدخل ضيفه القادم من المدينة المنورة فريق أحد وهو يحتل الوصافة بعد أن تنازل - على طريقة مكره أخاك - عن الصدارة للرائد عقب تعادله مع الأخدود وله 13 نقطة.

العدالة × الأخدود

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء يلعب فريق العدالة مع فريق الأخدود، حيث يدخل الفريقان ورصيد كل منهما أربع نقاط، ويتقدم الاخدود عن مضيفه العدالة في الترتيب بفارق الاهداف.

النور× العيون

في القطيف وعلى ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية يلتقي فريق النور مع فريق العيون.. يدخل النور هذه المباراة بعد المستوى الجيد الذي قدمه في الجولة الماضية أمام الحمادة، وتوجه بفوز غال وثمين وهو يلعب خارج أرضه، وقفز على إثر ذلك إلى المركز السادس بعد أن رفع رصيده إلى ثماني نقاط، وفي المقابل تراجع ضيفه فريق العيون إلى المركز الأخير إثر خسارته على أرضه وبين جماهيره من الرائد برباعية.

الحمادة× الغوطة

وعلى ملعبه في محافظة الغاط يستضيف فريق الحمادة فريق الغوطة في مباراة يتطلع من خلالها عشاق ومحبو الحمادة إلى تجاوزها بنجاح ليتمكن فريقهم من المنافسة على الصعود بعد الخسارتين المتتاليتين اللتين مني بهما الفريق في الجولة قبل الماضية من الرائد والجولة الماضية من النور مما جعل الفريق يتراجع إلى المركز السابع برصيد 7 نقاط بعد أن كان ينافس على المراكز الثالثة الأولى.. عكس ضيفه الغوطة الذي تقدم خطوة للأمام على إثر فوزه على العدالة، وارتفع رصيده إلى 6 نقاط.. وسيسعى فريق الحمادة بقيادة مدربه (المعار) هشام السيد الذي استعان به النادي من نادي المسيرة بعد الخسارتين الماضيتين ليحل محل المدرب الوطني سلطان عايش إلى الفوز بنقاط المباراة حتى يستطيع دخول دائرة المنافسة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد