Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/01/2007 G Issue 12517
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 ذو الحجة 1427   العدد  12517
السلمي ضمن القائمة العربية
23 لاعباً أهلاوياً يغادرون إلى القاهرة لمواجهة الزمالك

* جدة - محمد الجابري:

أدرجت إدارة النادي الأهلي المحترف هيكل قمامدية، والمهاجم الشاب ناصر السلمي في القائمة العربية وسيتمكن اللاعبان من دعم الفريق في لقائه مساء الأحد المقبل أمام فريق الزمالك المصري في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال العرب.

وقد جاء طلب نيبوشا بإضافة اسم اللاعب الشاب ناصر السلمي بعد تألقه في التدريبات وقبل ذلك في المباراة الدورية أمام فريق القادسية والتي انتهت بهدف أهلاوي يتيم كان برأسية من المهاجم ناصر السلمي وكانت تتويجا لمستواه اللافت في اللقاء. وفي ذات الشأن من المفترض ان تكون بعثة الأهلي قد غادرت مساء أمس الخميس إلى القاهرة برئاسة رئيس النادي أحمد المرزوقي يرافقه نائب رئيس النادي عبدالله البلوشي وعدد أفراد البعثة (38).. وتتكون من 23 لاعباً هم: (منصور النجعي - ياسر المسيليم - عويضة العامري - محمد مسعد - علي العبدلي - إبراهيم هزازي - معتز الموسى - جفين البيشي - وليد عبدربه - محمد عيد - سعود الخيبري - صالح المحمدي - تيسير الجاسم - صاحب العبدالله - فهد الزهراني - أحمد درويش - وليد الجيزاني - علاء الريشاني - حمود عباس - خالد بدرة - هيكل قمامدية - مالك معاذ - ناصر السلمي.

وسيقطن أفراد البعثة في فندق شيراتون هيليوبلس وسيتدرب الفريق في الملعب الرديف على أن يكون التدريب الأخير على ملعب المباراة.

وسيتواجد في القاهرة المحترف البرازيلي كايو الذي تعاقد معه الأهلي وذلك لمتابعة لقاء الزمالك على أن مشاركته في البطولة العربية ستكون في الجولة الرابعة من المسابقة.

من جانبه أكد المشرف على الفريق وجدي الطويل ان الاستعدادات للقاء الزمالك ستكتمل في القاهرة وسيتم اختيار العناصر الملائمة والأنسب للقاء وذلك وفق رؤية واختيار مدرب الفريق نيبوشا لافتاً إلى ان تواجد الرباعي الدولي (ياسر المسيليم - محمد مسعد - تيسير الجاسم - مالك معاذ) سيشكل دعامة فنية للفريق في لقائه المرتقب أمام الزمالك.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد