Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/01/2007 G Issue 12518
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 ذو الحجة 1427   العدد  12518
الخميس والتمياط غادرا للمنامة .. ومسؤول هلالي يؤكد لـ(الجزيرة ):
نحترم قرارات (الاتحاد) رغم تحفظنا على كيفية صدورها!!

* كتب - طارق العبودي:

غادر أمين عام الهلال أحمد الخميس ولاعب الفريق الكروي الأول نواف التمياط في التاسعة من مساء أمس إلى العاصمة البحرينية المنامة فيما انضم لهم قائد الفريق سامي الجابر الذي قدم من دبي مباشرة استجابة لدعوة رسمية تلقاها الهلاليون من الاتحاد البحريني لكرة القدم لحضور المهرجان الذي سيقام الليلة هناك ويتضمن في فقرته الرئيسة مباراة في كرة القدم تجمع المنتخب البحريني الأول مع فريق انترميلان الإيطالي.وستكون مشاركة الخميس بصفته ممثلاً عن الإدارة الهلالية فيما ستكون مشاركة سامي ونواف (شرفية) بالحضور والمتابعة فقط بعد رفض أمين عام اتحاد الكرة فيصل عبدالهادي مشاركتهما (فعلياً) وهو ما يخالف رغبة البحرينيين.

وفي هذا الصدد كشف مسؤول هلالي عن صرف الإدارة الهلالية النظر عن رفع شكوى لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ضد ما فعله أمين عام اتحاد الكرة فيصل عبدالهادي تقديراً واحتراماً للقرار كونه صدر على وثائق رسمية تحمل اسم وشعار الاتحاد السعودي لكرة القدم.. رغم (تحفظ) الهلاليين جميعاً على الطريقة التي عوملوا بها في هذا الموضوع.وفيما يتعلق بحضور المدرب بوسيرو للمهرجان البحريني من عدمه بعد أن تلقى هو الآخر دعوة رسمية للحضور فقد تركت الإدارة الهلالية للمدرب حرية الموافقة من عدمها ومنحته الضوء الأخضر للمغادرة صباح اليوم إن هو رغب في ذلك.

وعلى صعيد الفريق الكروي فقد طوى البرتغالي صفحة الخسارة الدورية من الحزم يوم الأربعاء الماضي وبدأ التفكير في ملاقاة القادسية في الرياض بعد غدٍ الاثنين ضمن منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد.. حيث يؤدي الفريق الأزرق عصر هذا اليوم مرانه الرئيس للمباراة بعد أن اكتفى المدرب أمس بفرض حصة (اعتيادية) غلب عليها الطابع الفني واللياقي دون الكشف عن ملامح التشكيل (الجديد) الذي سيلعب به خصوصاً وأن هذه المباراة ستشهد غياب اللاعبين الدوليين واستمرار غياب التايب والجمعان لإصابتهما.

وقد شهد المران عودة المدافع المتألق ماجد المرشدي بعد غياب (بعذر) استمر 5 أيام لملازمته والدته التي كانت ترقد في احد مستشفيات حائل.

وقدم المرشدي باسمه ونيابة عن والده وأشقائه وكافة أفراد أسرته شكره وتقديره لسمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل ولأعضاء الشرف على وقفتهم الصادقة معه أثناء ملازمته لوالدته مؤكداً أن هذا هو ديدن الهلاليين جميعاً.

كما شارك في المران أيضاً المهاجم محمد العنبر الذي تخلف عن حضور حصة الخميس لظرف خاص.. في الوقت الذي غاب فيه سامي والتمياط لمغادرتهما إلى البحرين والدوليون الأربعة (الغامدي والشلهوب والقحطاني وعزيز) وهذا الأخير ما زالت الإدارة تنتظر تبريراته التي غاب بموجبها 4 أيام متتالية قبل أن تصدر قرارها تجاهه.

وفي شأن ذي صلة اكتفى بوسيرو بمجموعة اللاعبين الذين يتدربون تحت إشرافه وذلك لضيق الوقت الفاصل بين مباراة الحزم (الأربعاء) ومباراة القادسية (الاثنين) على أن يقرر من يختار من عناصر الأولمبي على ضوء اجتماعاته مع البرازيلي أوتن فيلهو التي بدأت أمس وستتواصل طيلة الأيام المقبلة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد