Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/01/2007 G Issue 12519
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 ذو الحجة 1427   العدد  12519
بعد مرور 14 دقيقة من تقليده الشارة الدولية
مطرف القحطاني يحتسب هدفاً لا يسجل إلا في صالات كرة اليد

* الاحساء - صادق الحرز:

قام الحكم الدولي السابق والمراقب الفني لمباراة هجر وأبها الأستاذ سعد ربيعة المرزوق بتقليد الحكم مطرف القحطاني الشارة الدولية حيث تعتبر هذه المباراة هي الأولى له بعد تقلده الشارة الدولية والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء وتمنى الجميع له التوفيق والنجاح في المباراة.. ولكن وبعد مرور 14 دقيقة يحتسب الحكم الدولي مطرف القحطاني!!! هدفا لأبها سجله اللاعب حسن الشهري بضربة يد واضحة ولا يسجل مثل هذا الهدف سوى في ملاعب كرة اليد وكان مطرف القحطاني قريباً جداً من الكرة ولكنه ووسط استغراب الجميع يشير بيده إلى منتصف الملعب محتسباً هدفاً غير مستحق لأبها.. فبدلاً من أن تكون الشارة الدولية حافزاً لمطرف القحطاني حدث العكس.. فما رأي لجنة الحكام في مثل هذه الأخطاء الفادحة للحكام؟ وبماذا سوف يعوض هجر؟!! وهل سيتم ايقاف مطرف القحطاني عطفاً على هذا الخطأ الواضح؟!!

ومن يقول أن الخطأ في احتساب هذا الهدف هو حكم الراية فهو مخطىء فمطرف القحطاني هو الأقرب للكرة وهو المسؤول الأول والأخير عن احتساب الهدف.

عموماً فريق هجر تضرر كثيراً هذا الموسم من التحكيم والجميع شاهد خطأ مطرف القحطاني حيث ان المباراة كانت منقولة تلفزيونياً عن طريق سبورت 7


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد