Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/01/2007 G Issue 12519
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 ذو الحجة 1427   العدد  12519
بابندا والصادق يغيبان عن القادسية
جامبيا حضر ب (15) لاعباً بقيادة ألمانية وسيسيه يصل اليوم

* الدمام - سامي اليوسف - تصوير - محمد درويش

تأكد غياب لاعبي القادسية المحترفين الكاميروني بابندا والمغربي أحمد الصادق عن مباراة فريقهما المرتقبة غداً أمام الهلال في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، حيث يغيب بابندا بسبب البطاقات الصفراء الثلاثة، بينما يحتاج المغربي الصادق إلى عشرة أيام راحة عقب إصابته طبقاً لطبيب القادسية التونسي عماد الكيلاني قبيل عودته للتدريبات.

فيما وافق الجهاز التدريبي للفريق القدساوي على لعب مناورة على استاد الأمير محمد بن فهد مساء الثلاثاء مع المنتخب السعودي المعسكر حالياً بالمنطقة الشرقية تحضيراً للمشاركة في دورة كأس الخليج المقبلة بالإمارات، حيث سيلعب الفريقان بمجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقائي جامبيا بالنسبة إلى الأخضر، وبخاصة لاعبو النادي الأهلي والبدلاء ومواجهة الهلال بالنسبة إلى القادسية.

تدريبات الأخضر وجامبيا

وعلى صعيد تدريبات المنتخب السعودي، فقد أجرى الأخضر أولى تدريباته الصباحية أمس في تمام العاشرة على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة، فيما تدرب مساءً بالدمام.

في المقابل حضرت (الجزيرة) لوحدها من بين الصحف المحلية في مران المنتخب الجامبي الصباحي في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام الذي قاده المدير الفني الألماني توني هييل بحضور (15) لاعباً، وتركز على بعض الجوانب اللياقية والتكتيكية.

موسى سيسيه: لاعبونا في أوروبا

كشف مدير المنتخب الجامبي شيخ موسى سيسيه أن لاعب منتخب بلاده سيسيه الذي سبق له الاحتراف بصفوف نادي الهلال سوف يلتحق بالمنتخب صباح اليوم بعد أن يفرغ من ارتباطاته في الدوري الأوروبي للمشاركة في لقاء السعودية، وقال: (جل لاعبينا في الغالب هم من المحترفين في أوروبا، وغالبيتهم من العناصر الشابة، ونحن في الواقع نسير وفق برنامج إعدادي لمنتخبنا للمنافسة على التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقية المقبلة في غانا، ونسعى للاستفادة القوية من مباراتنا الودية أمام المنتخب السعودي المعروف على الساحة الدولية من خلال مشاركته لأربع مرات في نهائيات كأس العالم ومؤهل على مستوى عالٍ، ولديه مدرسة كروية جيدة ولاعبون على مستوى عالٍ من المهارة، ونحن نستمد معلوماتنا عن الكرة والأندية السعودية أكثر من سيسيه الذي سبق له الاحتراف مع نادي الهلال قبل موسمين، وكذلك اللاعب سيفو سولي المحترف الآن في الدوري البلجيكي. وأكد موسى سيسيه أن المحترف سيفو سولي سوف لن يتمكن من المشاركة في مباراة الأخضر لارتباطه مع ناديه البلجيكي.

يذكر أن المنتخب الجامبي وصل مساء الجمعة عن طريق جسر الملك فهد قادماً من مملكة البحرين، ويرافقه الإداري حمد راشد الدوسري، وتدرب أمس على فترتين صباحية بالدمام ومسائية في الخامسة في الراكة، وسيتدرب عصر اليوم في الدمام على ملعب المباراة، وسيؤدي تدريباً خفيفاً ظهر الغد في الدمام، فيما ستعود البعثة الجامبية إلى بلادها عند العاشرة من مساء الأربعاء، وهي تقطن حالياً في فندق ميريديان الخبر جنباً إلى جنب مع لاعبي الأخضر السعودي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد