Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/01/2007 G Issue 12526
الاقتصادية
الأحد 25 ذو الحجة 1427   العدد  12526
كلية اليمامة ومجموعة دبي للجودة توقعان مذكرة تفاهم

* الرياض - الجزيرة

وقعت كلية اليمامة في الرياض ومجموعة دبي للجودة مذكرة تفاهم تتضمن قيام مركز اليمامة للتنمية الإدارية في الكلية بإدارة عمليات التسويق والتسجيل والرعاية لكل المؤتمرات والبرامج التي تنفذها المجموعة في دبي للشركات والمؤسسات والمهتمين والمختصين في المملكة العربية السعودية.

وتتضمن الاتفاقية التي وقعها من جانب كلية اليمامة عميد الكلية الدكتور أحمد بن محمد العيسى، ومن جانب مجموعة دبي للجودة رئيس المجموعة الأستاذ عبدالقادر عبيد علي، حصول الكلية حصرياً على حقوق تسويق ورعاية كل المؤتمرات والندوات والبرامج التدريبية التي تنفذها المجموعة ابتداء من توقيع المذكرة، وستحصل الكلية على مميزات تتعلق بمشاركة مجانية لمنسوبي الكلية من إداريين وأعضاء هيئة التدريس في البرامج التي تقدمها المجموعة في مجال الجودة، إضافة إلى مميزات مالية وإعلامية.

وأوضح الأستاذ يوسف القبلان مدير عام مركز اليمامة للتنمية الإدارية في كلية اليمامة أن الكلية تعد عضواً في مجموعة دبي للجودة منذ عام 2003م، وقد شاركت في معظم الاجتماعات الدورية للمجموعة، وستتمكن الكلية من خلال هذه الاتفاقية من توثيق علاقتها بالمجموعة وبتمكين المختصين والمهتمين ببرامج الجودة وتنمية القوى البشرية من الاستفادة من برامج المجموعة التي تنفذها على مستوى عالمي.

وأشار القبلان أيضاً إلى أن الكلية ستعمل خلال الأيام القادمة لوضع خطة تسويقية للبرامج التدريبية التي تنفذها المجموعة بإشراف المختصين في إدارة التسويق والعلاقات العامة في الكلية، إضافة إلى تأسيس مركز للتسجيل في برامج المجموعة الذي سيكون من مهامه توفير كل المعلومات عن البرامج وإجراء كل الترتيبات للمشاركة في البرامج والمؤتمرات التي تنفذها المجموعة.

ومن أبرز البرامج التي ستنفذها المجموعة في المرحلة المقبلة المؤتمر الدولي للموارد البشرية World HRD Congress: (HR-Building and Shaping for the Future: Strategies, Perspectives and Action Planning).

وسوف يعقد هذا المؤتمر في نوفمبر 2007م في دبي، وسيتحدث فيه نخبة من أبرز المختصين في هذا الحقل من كل أنحاء العالم. علماً أن المؤتمر السابق عقد في الهند وشارك فيه أكثر من 900 مشارك من 45 دولة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد